الامير هاري يعود من شهر العسل من دون خاتم الزواج!

دقت الساعة التي انتظرها العالم عاماً كاملاً أو ربما أكثر، وتزوج الامير هاري من حبيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل متحدياً كل العراقيل، في حفل زفاف ضخم جاء بمستوى التوقعات وحضره الكثير من مشاهير العالم بالإضافة إلى آلاف الأشخاص الذين تهافتوا الى المكان لمواكبة الحدث عن كثب.

ias

ورغم أن وجهة شهر العسل غير المتوقعة التي اختارها الامير هاريكانت قد كُشِفت قبل أسابيع قليلة من الزفاف، إلا أن الصحافة العالمية حرصت على نقل بعض التفاصيل التي ترضي حشرية الناس والمتابعين. وفي الحقيقة، كثيرة هي الاخبار التي تصدرت عناوين الصحف ومنها الهدية المميزة التي تلقاها العروسين من الملكة اليزابيث، ومرافقة ميغان ماركل لها في قطارها الخاص.

الامير هاري يعود من شهر العسل من دون خاتم الزواج!

ولكن لعلّ أكثر ما شغل اهتمامات الناس وأثار استغرابهم إثر عودة دوق ودوقة ساسكس من شهر العسل، هو تخلّي الامير هاري عن خاتم الزواج. بالفعل، رصدت عدسات الكاميرات، الامير هاري في طريق عودته من النادي الرياضي وهو يرتدي ملابس الرياضة في حين غاب خاتم الزواج من اصبعه.

فهل يكون الامير هاري قد تخلى عن خاتم زواجه عن قصد ليعلن أن المشاكل قد اجتاحت حياته الزوجية مبكراً، أم خشيةً من أن يفقده أثناء ممارسة الرياضة؟

اقرئي المزيد: بالصورة: من هي العربية التي عرّفت الأمير هاري على ميغان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية