منتجات مكياج غير الكونسيلر مفعولها أقوى بإخفاء الهالات السوداء حول العينين

منتجات لاخفاء الهالات السوداء حول العينين

نخبرك عن منتجات لاخفاء الهالات السوداء حول العينين وهي مختلفة عن الكونسيلر وتستخدمينها لغايات أخرى من دون أن تدركي يوميًا هذه الفائدة الجمالية لها. وبالمناسبة، اطلعي على حيل تزيل الهالات السوداء أفضل من كريمات العيون.

ias

حتى ولو طبقت الكريمات وخضعت لأهم التقنيات لعلاج الهالات السوداء حول العينين، لن تتخلّصي منها بنسبة 100%، إذ تبقى ظاهرة ولو حتّى بدرجة خفيفة، وهنا، تسرعين لإخفائها بالكونسسلر، ولكن ماذا لو اكتشفت مع ياسمينة أنّ هناك بدائل عنه تمنحك نتيجة أروع؟

أحمر الشفاه الأحمر

طبّقي أحمر الشفاه الأحمر على الهالات السوداء حول عينيكِ، وربّتي بطرف إصبع البنصر، أي الإصبع ما قبل الأخير في يدك، بلطف مرارًا من الداخل إلى الخارج ومن الخارج إلى الداخل، ومن ثمّ غطّيه باستخدام كريم الأساس. سيزول أيّ أثر بهذه الحيلة للهالات السوداء!

احمر الشفاه الاحمر لاخفاء الهالات السوداء
احمر الشفاه الاحمر يخفي علامات التعب حول العينين

الهايلايتر

الهايلايتر الذي تستخدمينه لتجعلي وجنتيك مشرقتين يساعد أيضًا على إخفاء الهالات السوداء، إذ يجعلها تبدو مضيئة ويخفي أيضًا كل آثار التعب من انتفاخات وبقع زرقاء. فطبّقيه قبل وضع الكونسيلر أو كريم الأساس.

> قد تتخلّين عن الكونسيلر بعد تجربة مستحضرات المكياج هذه!

كريم الأساس

يعطيك النتيجة نفسها تقريبًا للكونسيلر إذا اخترته بتدّرّج أفتح من لون بشرتكِ. طبّقيه حول عينيكِ وامزجيه باستخدام الريشة أو الاسفنجة المناسبة، وانتظري لدقيقة حتّى يجفّ، ثمّ طبّقي كريم الأساس المناسب لنوعيّة بشرتك، والبلاش، وستلاحظين أنّ مظهر الهالات السوداء قد خفّ بنسبة كبيرة.

في النهاية، الهالات السوداء هي من الأمور التي نعتبرها شوائب من دون سبب مقنع، وبالتالي، لا تشعري بخجل كبير منها دومًا، فكلّ امرأة تقريبًا تمتلكها ولو بدرجات خفيفة. وبالمناسبة، طبّقي خلطات من زيت اللوز لمعالجة آثار التعب حول العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية