Yasmina

تعرفي على منتجات ماركة كايلي انستقرام لمكياج أنيق

منتجات ماركة كايلي انستقرام للمكياج

اختارت ياسمينة في هذا المقال، أن تعرّفك على منتجات ماركة كايلي كارداشيان انستقرام لمكياج الوجه والعيون والشفاه، وحتى تستوحي من هذه النصائح اطلالتك في السهرات والمناسبات السعيدة والاعياد والحفلات.

  1. مكياج كايلي انستقرام للوجه والعيون

  2. مكياج كايلي كارداشيان للشفاه

  3. منتجات كايلي الاشهر لاطلالة مثالية

1- مكياج كايلي انستقرام للوجه والعيون

منتجات ماركة كايلي انستقرام للمكياج
  • باليت ظلال العيون: تميزت باليت ظلال العيون من ماركة كايلي كارداشيان بألوانها التسع العصرية والشيك والجريئة، والناعمة والانيقة، فهي صُمّمت خصيصاً لترضي كلّ الأذواق والمناسبات وتتلاءم مع كافة الوان الازياء والملابس. لكنها اتت في مجموعات عدّة وبدرجات شبيهة لكل باليت. فهناك الباليت التي يطغى عليها اللون البنفسجي والذهبي والزهري والالوان التي فيها لمعة قوية في حين ارتكزت باليت اخرى على الالوان الترابية، البنية، والبرونزية، مع اللون اللامع.
  • كريم الاساس: تقدم كايلي ايضاً كريم اساس بعبوات عدّة تتلاءم مع مختلف انواع البشرة والوانها، كما انه يتميز بقدرته الرائعة على اخفاء العيوب مثل الحبوب والبثور والرؤوس السوداء والخطوط الرفيعة ويؤمن تغطية مثالية للبشرة لتحصلي على اطلالة نضرة وصافية ومشرقة، بالاضافة الى انه يوحد لون البشرة ويغذيها بفضل تركيبته.
  • بلاش: من مكياج انستقرام ايضاً تميزت ماركة كايلي بمجموعة بلاش رائعة بألوانها ونعومتها وقدرتها على منح البشرة والخدين لوناً راقياً وشيك لتزيّن الاطلالة كلّها وتعطيها رونقاً جميلاً، كما ان بلاش كايلي يأتي بألوان مختلفة مثل الزهري والاحمر والبرونزي لتتناسب مع كل مواسم السنة وفصولها وكل الاطلالات.

اقرأي المزيد: حيل تنفيذ ماكياج كايلي جينر بالخطوات

2- مكياج كايلي كارداشيان للشفاه

منتجات ماركة كايلي انستقرام للمكياج

اشتهرت ماركة كايلي في مكياج انستقرام خصوصاً لناحية الارواج التي تقدمها بجميع انواعها والوانها ضمن مجموعتها لترضي كافة الشخصيات والاذواق، فاعتمدت في مجموعة ماكياج الشفاه القلوسات بألوان جريئة وقوية وعصرية وناعمة ونيود مع لمعة جذابة، وملفتة للنظر، وبخصائص قادرة على تكبير الشفاه بشكل طبيعي. هذا وقدمت ايضاً ارواج مات بدرجات الوان مختلفة فضمت الاحمر والزهري والبني والبنفسجي والبرتقالي والبيج وغيرها من الالوان.

ونال قلوس FLASH من كايلي Kylie طلباً كثيراً اذ هو من الارواج والقلوسات السائلة التي تتمتع بلمعة جذابة وبتركيبة مليئة بالفيتامين "E" التي تعمل على ترطيب الشفاه والتخلص من التشققات وملئها بطريقة مميزة وتغذيتها لتحصلي على افضل مكياج شفاه للسهرات والمناسبات السعيدة.

اقرأي المزيد: تعرفي على اسعار ارواج كايلي وخصائصها الجمالية

3- منتجات كايلي الاشهر لاطلالة مثالية

منتجات ماركة كايلي انستقرام للمكياج

تقدم ماركة مكياج كايلي كارداشيان منتجات ومستحضرات تجميل قادرة على منح المرأة اطلالة مثالية في كلّ المناسبات، فهي لم تنس شيئاً من اساسيّات المكياج.

  • مكياج الوجه: في هذا الاطار، تضمّ ماركة كايلي مجموعة من كريم الاساس، الكونسيلر، بلاش، هايلايتر، الالوان البراقة والفرشاة المستخدمة للوجه، وكل ذلك بالوان عدّة لتتلاءم مع كل الاطلالات.
  • مكياج العيون: ان منتجات كايلي تركز على مكياج العيون لمنح المرأة نظرات جذابة وساحرة فهي تقدم لها باليت ظلال العيون بكل الالوان التي تخطر على بالك، وكذلك الالوان اللماعة والايلاينر، والكحل الاسود والماسكارا وكل ما تحتاجينه لاكمال مكياج العيون.
  • مكياج الشفاه: لم تنس كايلي كارداشيان ان تضيف الى منتجاتها الارواج التي اختلفت بالوانها ودرجاتها وانواعها، فهي تضمّ القلوسات، الارواج المات، الارواج الكريميّة وتلك اللامعة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني