منصّات عروض الأزياء تكشف عن صيحات مكياج صيف 2014

إلى جانب الأزياء المميّزة التي تستقبل صيف 2014 بأجدد الصيحات المتنوّعة، نستخلص من عروض الأزياء الخاصّة بأشهر الماركات العالمية، صيحات مكياج صيف 2014، التي تخطّت القواعد الكلاسيكية للمكياج، وكسّرت بالثوابت في التقنيات والألوان.

ias

 

                 إبرزي جمالك مع أجمل صيحات مكياج 2014

 

5 صيحات أساسيّة، إذا اعتمدتها في صيف 2014، تدخلين الموضة من بابها العريض، وتتألّقين بأجمل الإطلالات. إكتشفي المزيد في ما يلي، لا تخافي من جرأة الصيحات هذا الموسم.

 

– فن رسم الآي لاينر معCHANEL:

تميّزت إطلالات عارضات الأزياء في عروض CHANEL بمكياج العيون البارزة، بفضل الآي لاينر القويّ بشكله وألوانه. تجرّئي هذا الصيف، واختاري الآي لاينر الممدود والعريض.

إملئي جفونك المتحرّكة بالكحل الأسود السائل من زوايا عينيك الداخلية حتى أطرافها الخارجية. قابلي سحبة الآي لاينر، بظلال برّاقة على الجفون السفلى. ولتثبيت سحر النظرة، إختاري الكحل الأبيض لتطبّقيه على جفونك الداخلية.

 

– أحمر الشفاه الكثيف والجاف مع Moschino:

لم يعد أحمر الشفاه الداكن والكثيف حكراً على إطلالة الشتاء، مع Moschino تكسرين القاعدة التي تفصل بين مكياج الصيف ومكياج الشتاء، وتختارين الأجمل لأسلوبك في اللحظة التي تتحضّرين فيها لتخرجي.

في حال رغبت تطبيق أحمر الشفاه العنابي الداكن والجاف، أو أي لون آخر، إحرصي أن توحّدي لون بشرتك لإخفاء العيوب، وامتنعي عن تكثيف مكياج العيون وليقتصر فقط على الماسكارا.

 

– الظلال الباستيل باللون البنفسجي أو الأزرق من Gucci:

تطلق Gucci من خلال عروض أزيائها لصيف 2014، موضة المكياج الناعم والأنثوي بألوانه الربيعية الخفيفة. يعبّر هذا المكياج عن أسلوب المرأة البسيطة في إطلالتها والتي تهتمّ لإبراز الضوء في وجهها. إذا اخترت مكياج غوتشي لصيف 2014، تستمعين بالإطلالة الحيوية المنعشة.

في هذا المكياج، نسّقي البلاش مع أحمر الشفاه، كما أنصحك أن تختاري من نفس لون الروج لون طلاء الأظافر، الموضة التي تليق بالباستيل وقد عملت معظم الماركات على ابتكار هذين المستحضرين من نفس درجة اللون.

 

– البشرة البرونزية باللمعة الذهبية من Dolce & Gabbana:

إهتمي في صيف 2014 بتوحيد لون بشرتك وإخفاء العيوب والشوائب عنها، كما اهتمّي لإخفاء لونها الباهت بواسطة كريم أساس كريمي برونزي اللون. 

تتميّز إطلالة عارضات الأزياء في عرض Dolce & Gabbana بلمعة البشرة الذهبية الساحرة، والتي تجذب إليها الأضواء لتناسب الكاميرا. إحصلي على هذه الإطلالة الذهبية اللماعة بتطبيق الهايلايتر على الأماكن التي تودّين إبرازها. كما إلجأي إلى البلاش البرونزي بلمعة الشمس الدافئة.

 

– المكياج الخام الطبيعي مع Givenchy:

لا تترددي في المحافظة على بشرة طبيعية في المكياج الخفيف والبسيط. إنّ هذه الموضة رائجة في صيف 2014 وقد اعتمدتها عارضات الأزياء على المنصات من دون تردد.

الخطوة الأساسيّة في هذا المكياج، تكمن في العناية ببشرتك التي من المهم أن تسبق عملية تطبيق المكياج. إلجاي إلى الحيل المنزلية التي تحافظ على نضارة بشرتك، أي مرري مكعّبات من ماء الورد المثلّج، وقومي بحركات تدليك وجهك لتنشيط الدورة الدموية.

ضعي البي بي كريم الخفيف الملمس والتركيبة، مع القليل من الماسكارا على أطراف رموشك، وضيفي الحيوية على ابتسامتك بواسطة أحمر الشفاه الشفاف اللمّاع.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية