من باريس، إليكِ مجموعة أزياء CHANEL لصيف 2015

إجتاحت عارضات CHANEL خشبة عرض الأزياء، ضمن أسبوع الموضة في باريس، بإطلالات مميّزة ومفعمة بمزيجٍ رائع من القوّة، الأناقة والأنوثة. وكما عوّدتنا هذه الدار البارزة والمتصدّرة لعالم الأزياء على تقديم أجمل التصاميم والصيحات، نجحت هذه المرّة أيضاً ككلّ مرّة في إذهالنا، بل أنّها فاقت كلّ العروض السابقة إبداعاً وتميّزاً. 

ias

 

من أسبوع الموضة الباريسيّ، إليك مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015!

 

وما لفتنا إلى جانب مجموعة الأزياء والأكسسوارات هي الرسالة التي حرص المصمّم المبدع، كارل لاغرفلد على إيصالها، من خلال هذا العرض الفريد، بطريقة مميّزة وبأسلوب Coco Chanel نفسها التي لطالما تميّزت بشخصيّتها القويّة والمتمرّدة.  فإرتكز عرض مجموعة أزياء CHANEL لربيع وصيف 2015 على مبدأ "نسويّة لكن أنثويّة" أيّ Feminist yet Feminine، بحيث حملت العارضات، في نهاية العرض، اللافتات الكبيرة التي حملت شعارات عديدة وقويّة جاء أبرزها: Free Freedom ،Without Women No more Men وغيرها من الشعارات المندّدة بحريّة وتعزيز سلطة المرأة وإستقلاليّتها.

 

إفتتحت المجموعة العارضة البريطانيّة الرائعة، كارا ديليفين، ببذلة رماديّة اللّون مميّزة بموضة الـ Tweed وذات الطابع الذكوري. كما برزت كلّ من العارضة الأوسع شهرةً، جيزيل بوندشين، وكيندال جينر بإطلالة مميّزة وبارزة. وبالرغم من تألّق هؤلاء العارضات الرائعات على خشبة عرض الأزياء، إلّا أنّه لفتنا أكثر مرور سريع لعارض شابّ خلال عرض هذه المجموعة، ما جعلنا نفكّر بالمغزى وراء هذه الخطوة الغريبة والملفتة.

 

جاءت المجموعة واسعة ومنوّعة بأروع التصاميم فشملت صيحات عديدة وحديثة جاء أبرزها البذلات بموضة الـ Tweed، الطبعات الكبيرة المميّزة بأروع الألوان، السراويل الطويلة ذات قصّة واسعة عند الساق أي الـ Capri Cut والتنانير على أنواعها التي إعتمدتها العارضات مع بلوز بموضة الـ Crop أو مع القمصان الكلاسيكيّة. كما برزت ضمن المجموعة تصاميم مميّزة بموضة الـ Plaid، الـ Stripe، وغيرها من الطبعات، بالإضافة إلى القمصان البيضاء حديثة التصميم والقصّات، الـ Cropped Jackets وغيرها من القطع الأساسيّة الرائعة.

 

إكتشفي تصاميم CHANEL من مجموعة Pre Fall 2014-2015!

 

أمّا بالنسبة للأكسسوارات فلاحظنا إعتماد الأوشحة الرفيعة الملوّنة على شكل ربطة عنق، النظارات الشمسيّة الكبيرة، الأساور العريضة، العقود وغيرها من الأكسسوارات المميّزة. كما حملت العارضات مجموعة مميّزة التصميم من حقائب اليد الأنيقة منها الكبيرة والصغيرة.

 

وقد برزت ضمن مجموعة الأحذية موضة الجزم بالطبعات الملوّنة، بالإضافة إلى الأحذية المسطّحة أو بكعب قصير وعريض المستوحاة من موضة أحذية الرجال والتي طغت عليها اللّون الذهبيّ، الأبيض والأسود.

 

وأخيراً، يمكننا القول إنّ كارل لاغرفلد نجح كعادته بتقديم مجموعة منوّعة من أروع التصاميم التي تعكس أسلوب دار CHANEL العريقة بالإضافة إلى دعم قضيّة إجتماعيّة وعالميّة مهمّة جدّاً على طريقته الإبداعيّة.

 

إفتتاح متجر CHANEL في مطار دبي الدولي

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية