مواهب ستتفاجئين أن النجمات يمارسنها

الصورة من حساب يارا وياسمين على إنستغرام

ستعرفك ياسمينة على مواهب ستتفاجئين أن النجمات يمارسنها خصوصا أننا إعتدنا أن رؤيتهن بأبهى الإطلالات على شاشات التلفاز ومواقع التواصل الإجتماعي!

ias

من المعروف أن هناك عدد كبير من النجمات اللواتي يتبعن أنواع لايف ستايل صحيّة، ولكن بعيدًا عن الأضواء والمسرح والإطلالات الأنيقة، تهوى نجمات العالم العربي مواهب غريبة ومميزة جدًا يمارسنها في حياتهن اليومية ستتفاجئين بها.

نادين نجيم تعشق المُلاكمة

رغم أننا إعتدنا على رؤيتها في كامل أناقتها في كافة مُسلسلاتها، إلا أنه بعيدًا عن شاشة التلفزة، تهوى النجمة اللبنانية نادين نجيم المُلاكمة وتمارس هذه الرياضة بين كل فترة واخرى وتحرص أن تشارك هذه اللحظات مع المتابعين.

يارا وحُبّها اللامتناهي لكرة القدم

من يُتابع المُغنية اللبنانية يارا على إنستغرام يرى أنها تعشق كرة القدم وتنشر صور دائمًا مرتدة ملابس فريق برشلونة وهذا لحُبها الشديد لهذا الفريق وللاعب الأرجنتيني “ميسي.

هيفاء وهبي وركوب الخيل

تُحب الشابة العشربينية هيفاء وهبي التي إحتلفت منذ فترة قصيرة بعيد ميلادها الـ 49 ركوب الخيل وتؤكد أنه ممن هوايتها المُفضلة حيث أنها تملك حصان إسمه ” عسلية”

ياسمين صبري تهوى الرماية

تحرص الممثلة المصرية ياسمين صبري العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم على نشر صور ومقاطع فيديو لها على إنستغرام وهي تمارس مُختلف أنواع الرياضة مثل ركوب الخيل، السباحة، المُلاكمة، وفي الآونة الأخيرة أظهرت حُبها لهواية الرماية التي ظهرت وهي تمارسها بطريقة إحترافية.

ومن هنا، إكتشفي من هن النجمات العربيات اللواتي يعشقن المطبخ وفيديوهات تكشف مواهبهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية