نجمات يتبعن أنواع لايفستايل صحية لا تصدق

نخبرك عن نجمات يتبعن انواع لايفستايل صحية لا تصدق، أبقتهن جميلات على الرغم من أنهنّ تخطين سن الأربعين، وبإمكانك تطبيقها بنفسك، إذ أنها تجعل الجسم رائعًا وبالتالي تعزّز جمال الإطلالات، كما هو الحال مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي خسرت الوزن في 10 أيام فقط.

ias

لتتمتّع المرأة بجسم رشيق وصحة جيّدة، لا بدّ لها من اتّباع لايفستايل صحي تحرص من خلاله على تناول أنواع معينة من الأطعمة الغنية بالعناصر الضرورية للجسم، وتواظب أيضًا على ممارسة الرياضة. هذا ما تقوم به النجمات اللواتي سنخبرك عنهن في ما يلي.

جنيفر لوبيز

نجمات يتبعن انواع لايفستايل صحية لا تصدق
تخسر جنيفر لوبيز وزنها الزائد بسرعة جنونية!

تشتهر جنيفر لوبيز بقوامها الرشيق، وعلى الرغم من عشقها لتناول الحلويات، إلا أنها عندما اكتسبت الوزن، امتنعت عنها تمامًا لمدّة 10 أيام، واستمرت بممارسة الرياضة التي تعدّ ضرورية في برنامجها اليومي، كما أنّها تبقى بعيدة عن التدخين والكحول والكافيين، الأمر الذي يبقي جسمها جميلًا على الرغم من أنّها في الـ 51 من عمرها.

> أنا لا أدخّن وأمتنع عن المشروبات الكحولية والتي تحتوي على الكافيين، فهي تتسبب بتجعّد البشرة.

بيونسيه

نجمات يتبعن انواع لايفستايل صحية لا تصدق
سر رشاقة بيونسيه هو أنها نباتية!

من المعروف عن بيونسيه بأنها نباتية، ولذا هي لا تتناول اللحوم ومشتقات الحليب، وتختار دائمًا الأطعمة الغنية بالعناصر المغذيّة، مثل الحبوب والخضار. وقد كشفت أنّ هذا النظام الغذائي سمح لها بخسارة الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل، بسرعة بعد الولادة.

سيندي كروفرد

نجمات يتبعن انواع لايفستايل صحية لا تصدق
ما زالت سيندي كروفرد تبدو وكأنها في العشرين!

تبدأ عارضة الأزياء سيندي كروفرد يومها بكوب من الشاي الأخضر، ومشروب غني بالبروتينات، والذي بإمكانك أن تعدّيه من مكونات غنية به، مثل السبانخ والمكسرّات وحليب الصويا. والجدير ذكره، أن تناول وجبة فطور صحية هي من الحيل التي تساعد على خسارة الوزن في أسبوعين.

> من السهل جدًا التحكّم بما تتناولونه على وجبة الفطور.

ريز ويذرسبون

نجمات يتبعن انواع لايفستايل صحية لا تصدق
تتناول ريز ويضرسبون كل ما تحب وتحافظ على رشاقتها

تحب النجمة ريز ويذرسبون تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، مثل الدجاج المقلي والبسكويت، لكنها تمتنع عن ذلك تمامًا في الأيام العادية، وتتناولها فقط في المناسبات التي تُقدّم خلالها.

جنيفر أنيستون

نجمات يتبعن انواع لايفستايل صحية لا تصدق
نظام الحياة الصحي هو سبب تميز جنيفر أنيستون باطلالة شابة

تتبع جنيفر أنيستون لايفستايل صحيًا جدًا، ولا تحرم نفسها من أي وجبة تحبّها، إذ أنّها تعدها من مكونات صحية حتى لو لم تكن كذلك. فمثلًا، هي تستبدل المعكرونة الغنية بالكاربوهيدرات في اللازانيا، بالخضروات المغذية التي تساعد على خسارة الوزن، مثل البروكولي والجزر والكوسى. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية