موديلات أحذية محدودة الإصدار من توقيع دار سيرجيو روسي لمدينة دبي

تعرفي على موديلات الأحذية الجديدة من توقيع دار سيرجيو روسي Sergio Rossi

أطلقت دار سيرجيو روسي Sergio Rossi مجموعة جديدة محدودة الإصدار من الأحذية الفاخرة، التي تتألف من تصاميم تم تصميمها حصريّاًلمدينة دبي. تتميز هذه الدار بتاريخٍ عريق، إذ تم تأسيسها سنة 1950 على يد الإيطالي سيرجيو روسي وذلك بالتعاون مع والده الذي كان يصمّم الأحذية في منطقة Romagna الإيطالية. قررت هذه الدار إطلاق موديلات جديدة خاصة بالمرأة العربية والتي من شأنها أن تتماشى مع أسلوبها اليومي المتيز بالأناقة والعملية في الوقت عينه، مع الأخذ بعين الإعتبار أبرز صيحات الأحذية الرائجة لموسم صيف 2019. 

ias

تعرفي على موديلات الأحذية الجديدة من توقيع دار سيرجيو روسي Sergio Rossi
تعرفي على موديلات الأحذية الجديدة من توقيع دار سيرجيو روسي Sergio Rossi

 تتماشى موديلات الأحذية الجديدة مع أبرز وأجدد الصيحات التي ننصحك باعتمادها في إطلالة العمل هذا الموسم بهدف الحصول على لمسة عصرية. لا سيّما أن موديلات مجموعة The Sr Walk تتمّيز بالحرفية الإيطالية الأنيقة والراقية، مجسدةً في الوقت عينه الغموض والجمال العربي الساحر. يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع أبرز الشنط الكبيرة جداً الرائجة في صيف 2019.

يتوفّر حذاء Court Shoe المزيّن بالساتان الأنثوي بثلاثة ألوان وهي الأحمر والرمادي والبلاتين. أما حذاء Court Shoe المزيّن بتفاصيل معدنية فيتوفر ضمن خمسة ألوان وهي اللون الكرزي الداكن، والأسود، والرمادي الداكن، والأخضر والوردي الذابل.

يمكنكِ الحصول على موديلات مجموعة TheSr Walk حصرياً لدى متجر Sergio Rossi في دبي مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية