موقع Brow Translator يكشف لك ما يقوله حاجباك عن شخصيتك

إبتكار موقع جديد من Benefit يكشف لك ما يقوله حاجبيك!

أكدت دراسات سلوكية أجريت أخيراً أن حواجب المرأة هي المسؤولة للكشف عن مشاعرها من دون أن تعلم. فإن كنت ترغبين في معرفة إذا كان شخص ما سعيداً أم غاضباً، جذّاباً أو واثقاً، ما عليك سوى الأخذ بنصيحة Benefit Cosmetics التي تدعوك، عبر موقع جديد لها، إلى التركيز على الملامح التي يرسمها الحاجبين لتكتشفي المشاعر الحقيقية التي تختبئ خلفهما. تعرّفي على التفاصيل مع ياسمينة، واكتشفي الإبداع الذي توصلت إليه Benefit ولا تحرمي نفسك من هذه الفرصة.

ias

تعاونت Benefit Cosmetics، مع عالِم الأعصاب والخبير في مجال التعرّف على الوجوه، الدكتور جافيد سادر لابتكار "بنفت براو ترانزليتور"، وهو موقع يستخدم علم تحليل التعرّف على الوجوه لكشف ما يقوله حاجبيك عن مشاعرك العميقة.

الحواجب أهمّ في الواقع مما قد تعتقدين! لذلك تشدد الأبحاث الحديثة على أنها الجزء الأكثر تعبيرًا عن المشاعر في ملامح الوجه، فما رأيك إذاً أن تلقي نظرة فاحصة على حواجبك وتكتشفي ما تعبّر عنه من خلال زيارة الموقع التالي (www.benefitbrowtranslator.com) وتطبيق هذه الخطوات:

1.زوري موقع بنفت براو ترانزليتور

2.التقطي أو حمّلي صورة

3.يبدأ تحليل التعرّف على الوجوه بالعمل على تحليل حاجبيك

4.يكشف "بنفت براو ترانزليتور" المشاعر "الفعليّة" التي يعبّر عنها حاجباك

5.أنشري هاشتاغ #benefitbrows وضمّي أصدقاءك

يُذكر أن Benefit هي ماركة مستحضرات الحواجب الأولى في العالم (بالاستناد إلى مبيعات التجزئة الإجماليّة التقديريّة لمستحضرات الحواجب الكماليّة عالميًا، بين شهري يوليو وسبتمبر 2016)، ولديها أكثر من 2100 صالون للعناية بالحواجب BrowBar في 41 بلدًا.

إقرأي المزيد: اصنعي مصحح لون البشرة بنفسك واخفي آثار حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية