ميراندا كير تفضح سر جمال بشرتها

سر جمال عارضة فيكتوريا سيكريت إلى العلن

سر جمال عارضة فيكتوريا سيكريت إلى العلن

على خطى نجمات هوليووداللواتي يعترفن بأسرار جمالهنّ بدون أي وجل أو تردد، أعلنت عارضة فيكتوريا سيكريت ميراندا كيرعن سر جمال بشرتها! وما هو إلاسمك السالمون، الذي تحفظ له ميراندا الجميل لسر بشرتها النضرة والنقيّة.

ias

 

ويعد سمك السلمون من الأطباق المعروفة بفوائدها الجماليّة الثمينة، وقدرتها في العناية بالبشرة إلى حد كبير، الأمر الذي يبدو أنّالمرأة الأكثر إثارة في العالم، قد أدركته تماماً، فميراندا التي نافست بسحرها جميلات هوليوود بقوّة في الآونة الأخيرة، والتي تصّدر اسمها لائحة النساء الأجمل في العالم أعلنت أنّها تقوم بطهو طبق السالمون بنفسها مع اللوز وشرائح البطاطا الحلوة، وتحرص على تناوله مع سلطة السبانخ التي تؤدي دوراً أساسيّاً في حرق الدهون في جسمها، وتمنحها الرشاقة التي تحتاجها.

 

وتبرر عارضة فيكتوريا سيكريت اختيارها بالقول إنّ غنى هذا النوع من الأسماك بنسبة عالية جداً من الأوميغا 3 هو الذي جعلها تثق انّه السبب وراء توهّج وجمال بشرتها الدائم، وليس هذا فقط بل هو يمنع ظهورالتجاعيد عليها، وختمت ميراندا كير حديثها ضاحكة: "أظّن أنّ سمك السالمون أقل كلفة من كريمات الوجه الباهظة الثمن، وعمليّات شد الوجه، وأنصح كل فتاة بتناوله"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية