نجمات خضعن لميزوثيرابي الوجه قبل وبعد وكيف تبدّلت إطلالتهن

تقنية الميزوثيرابي تساعد على تنقية البشرة

تعتبر نتائج تقنية ميزوثيرابي للوجه قبل وبعد مذهلة، خصوصًا وأنها تساعد على التخلص من مختلف الشوائب في البشرة وتعزّز نضارتها وإشراقتها، متيحة لصاحبتها الخروج بكلّ ثقة من دون مكياج.

ias

الخضوع لتقنيّة الميزوثيرابي هو من أسرار النجمات للتألّق ببشرة مثاليّة، فهي تعالج مختلف المشاكل، مثل البثور والبقع الداكنة والترهّلات والجفاف، وتجدّد الخلايا. فاطّلعي مع ياسمينة على الفرق في إطلالات النجمات قبل الخضوع لهذه التقنيّة، وبعد ذلك. 

نادين نسيب نجيم

لا تنكر نادين نسيب نجيم خضوعها للعديد من العمليات التجميلية، ومن الواضح أنّها توفّر العناية الضرورية لبشرتها، من خلال الاعتماد على عدّة تقنيّات تجميليّة، مثل الميزوثيرابي التي أدّت دورًا مهمّصا في منحها بشرة مشرقة ورائعة.

كيم كارداشيان

تشكّل إطلالات كيم كارداشيان مصدر إلهام للسيّدات، وكذلك التقنيات التي تعتمدها للعناية ببشرتها، ومن بينها، الميزوثيرابي التي ساعدتها على التخلص من مشكلة حبّ الشباب سريعًا ووحّدت لون بشرتها وأكسبتها إشراقة ونضارة.

جينيفر لوبيز

تتساءل غالبية النساء بشأن سر شباب بشرة جينيفر لوبيز الدائم والتقنيات التي تعتمد عليها للحفاظ على نضارتها. ومن هذه التقنيات، تختار الميزوثيرابي التي تساعدها على توحيد لون بشرتها والتخلص من لمعانها بالإضافة إلى إزالة البقع الحمراء.

وإطلعي أيضًأ على أضرار البوتوكس والكوارث التي فعلها في وجوه النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية