أسرار النجمات لبشرة صافية خالية من الشوائب

اسرار النجمات لبشرة نضرة خالية من الشوائب

مصدر الصورة: handemiyy@ الحساب الرسمي على انستغرام للممثلة هاندا آرتشيل

نخبرك عن اسرار النجمات لبشرة نضرة خالية من الشوائب، والتي عليك تطبيقها لتنعمي بإطلالة جمالية مثالية في كل الأوقات، والأمر سيسعدك حقًا فبشرتك ستصبح أروع بكثير، ولن تحتاجي لإخفاء أي شائبة فيها بالمكياج! وبالمناسبة، اطّلعي على الأسرار الجمالية لكليوباترا.

ias

ربّما تتساءلين كيف تتمتّع نجمتك المفضّلة ببشرة نضرة ومتألّقة دومًا، رغما أنّها تعرّضها لأمور كثيرة تتسبّب بظهور الشوائب، مثل تطبيق المكياج بكثرة والتعرّض لأشعة الشمس. وفي ما يلي، ستكتشفين مع ياسمينة الأسرار وراء ذلك!

شرب الكثير من المياه والعصائر

لترطيب البشرة من الداخل ومنع جفافها، تكثر النجمات من شرب المياه، وأيضًا العناصر الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر المسؤولة عن تعزيز رونق البشرة وتأخير ظهور علامات الشيخوخة فيها والبثور وغيرها من الشوائب المزعجة. هذا الأمر، هو أيضًا من أهم أفكار المرأة الصينية لبشرة شابة.

الابتعاد عن التوتّر

من المعروف أن التوتّر هو سبب الكثير من مشاكل البشرة، وأبرزها ظهور الهالات السوداء حول العينين، والتجاعيد المبكرة والبثور، ولذا تبتعد النجمات عن كل المصادر المسبّبة للتوتّر، ويلجأن إلى طرق تبعث على الاسترخاء وتبثّ الراحة في الجسم والعقل معًا، مثل ممارسة رياضة التأمّل، أو الخضوع لجلسات التدليك، أو حتى ممارسة الهوايات المفضلة، مثل الرسم.

> طبّقي هذه الأسرار وستلاحظين التغير الكبير في بشرتك في أقل من شهر!

تطبيق روتين العناية بالبشرة

تنظيف البشرة يوميًا، وتطبيق الكريمات المناسبة لها، هما من ضمن روتين العناية بجمالها الذي تحرص النجمات على اعتماده، وفقًا لإرشادات أطباء البشرة الذين يزورونهم. وهذا بالتحديد ما عليك القيام به لتعالجي الشوائب في وجهك وتمنعيها من الظهور.

نظام غذائيّ صحيّ

المأكولات التي تتناولينها لها تأثير كبير على بشرتك، فتلك الغنيّة بالدهون والسكريّات مسؤولة عن ظهور الشوائب فيها، وهي تحديدًا ما تتجنّب النجمات تناوله، ويستبدلنها بخيارات صحيّة غنيّة بعناصر مفيدة، مثل الخضار الورقيّة، والحبوب والفاكهة، والمسؤولة عن جعل البشرة أكثر إشراقًا وجمالًا. وبالمناسبة، بعض الأطعمة أفضل من الكريمات لمعالجة مشاكل البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية