ميلانيا ترامب... ما هو سر إطلالاتها؟

سأختار اليوم سيدة من السيدات اللوتي أثرنَ جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة إن كان على صعيد الموضة أو على الساحة السياسيّة. إنها عارضة أزياء سلوفينية سابقة والسيدة الأولى الجديدة للولايات المتحدة الأميركية، ميلانيا كناوس ترامب!

ias

كونها زوجة الملياردير الشهير و الرئيس الامريكي دونالد ترامب، ستكون حتماً محط الأنظار أينما ذهبت ومهما فعلت في مختلف أنحاء العالم. وحصلت على عدد كبير من الإنتقادات فيما يتعلق بتعابير وجهها، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد أول من انتقدها وقلدها على المسرح، لتتوجه بعد ذلك بإعتذار للرئيس الأميركي وزوجته.

إلا أن تعابير وجهها لم تشكل محط إهتمام بالنسبة لي، بل راقبتُ عوضاً عن ذلكَ، طريقة إعتمادها للإطلالات وطريقة اختيارها للأزياء والأكسسوارت، خاصةً أنها كانت في مجال عرض الأزياء.

ميلانيا ترامب

لاحظت في إطلالات عارضة الأزياء السابقة ميلانيا، إهتمامها بالإطلالات الجذابة والجريئة. إذ أنها تختار في معظم الأحيان مجموعة من الفساتين والبدلات الضيقة والجذابة، إن كان من جهة الألوان أو القصات. فلاحظت أولاً اعتمادها للألوان الفاتحة لا سيما اللون الأبيض. كما تعتمد القصات الضيقة ولا سيما عند مستوى الصدر والقصات القصيرة. الأمر الذي يمنح إطلالتها لمسة من الجرأة والقوة.

ميلانيا ترامب

إن لم تعتمد اللون الأبيض أو أي لون فاتح آخر، تعتمد اللون الأسود، اللون الذي يتماشى مع أسلوبها الجذاب والذي من شأنه أن يمنحها لمسة من الأناقة. إنها تحب إذاً الإطلالات المونوكرومية.

ما رأيكِ بأسلوب ميلانيا ترامب في اختيار إطلالاتها؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية