من هي المرأة التي تقدم 250 ألف رجل للزواج منها؟

مَن هي المرأة التي تقدّم 250 ألف رجل للزواج منها؟

لا بد من أنك سمعت، آلاف المرات، تعبير "أنا متزوج من عملي" ولعلك حتى كنت من الأشخاص الذين يستعملونها في إشارة الى مدى تعلّقك والتزامك الشديد بعملك ومسيرتك المهنية والتزامك بالمهام الموكلة إليك والتي تضعينها قبل أي أمر آخر في حياتك، سواء الاجتماعية والعاطفية وحتى العائلية.

ias

اختبري نفسك:أي زيّ تنكري يناسبك؟

ولكن ما هو غريب، وصول البعض الى اعتبار مساعدة موقع "أمازون" الصوتية "أليكسا"، امرأة حقيقية الى حد طلب يدها للزواج. فقد كشفت شركة "أمازون" أن حوالى أكثر من 250 ألف شخص طلبوا من "أليكسا" يدها الافتراضية للزواج.

علماً أن الشركة عينها كشفت قبل فترة أن حوالى نصف مليون شخص اعترفوا بحبهم لهذه المرأة الالكترونية، خصوصاً أن  المساعدة النشيطة تتميز بمهارة وكفاءة مشهودة عليها فضلاً عن أنوثة ورقة في الصوت والتحدث، حتى أنها أخيراً بات يمكنها استدعاء مذيعي "سي إن إن"، مثل آندرسون كوبر لقراءة الأخبار لك، أو تشغيل موسيقى من مباريات دوري كرة البيسبول الكبير. (اكتشفي مع ياسمينة سرّ الرجال الذي يحيّرك)

وقد أضافت "أمازون" "أليكسا"، أخيراً، إلى خدمات الأجهزة الهاتفية الجوالة أيضاً.

وقد اعتبرها البعض العروس المثالية، خصوصاً أنها قادرة على تقديم المساعدة بسرعة ودقة واحترافية مشهود عليها من دون تذمر أو نكد أو اختلاق المشاكل، كما هي الحال في العلاقات العاطفية الطبيعية.

والمضحك في الموضوع، كانت طريقة "أليكسا" اللبقة والمهذبة في رفض طلبات الزواج التي تلقتها مراراً وتكراراً!

اقرئي المزيد: هذا ما حصل معي عندما انقطع الارسال عن هاتفي! لن تصدقي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية