نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

لا عجب بأن يخلق الأطفال حاملين معهم تكاوين مشابهة فعلاً لآبائهم، لكن في بعض الأحيان، يتخطى الشبه حاجز امتلاك التكاوين ليصبح نسخة طبق الأصل عن أمهاتهم. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على بهض النجمات اللواتي أنجبن بشكل صادم شبيهاتهن، شاهدي الصور واحكمي بنفسك!

ias

كيم كاردشيان

نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

بفضل اعتمادها الدائم للماكياج المكتمل وخضوعها لبعض عمليات التجميل، لا نرى كثيراً الشبه بين كيم وابنتها. لكن وفي حال تم التدقيق بين صورة لكلتيهما في الصغر ستصابين فعلاً بالصدمة لشدة الشبه، إن كان من ناحية العيون، أو الأنف الصغير ذات الأطراف الظاهرة أو حتى الشفاه الحمراء البارزة.

شيرين عبد الوهاب

نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

في حال شاهدت هذه الطفلة في مكان ما، ستتمكنين فوراً من ملاحظة ملامحها الشبيهة بشرين لتحكمي من دون تردد بأنها ابنتها. يذكر أن شيرين أم لطفلتين واللافت في الأمر أن الإثنتين تشبهانها بشكل فظيع.

نانسي عجرم

نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

شقران ببشرة بيضاء ذات خدود ممتلئة وعيون زرقاء! نحن لا نتكلم عن نانسي عجرم إنما عن ابنتها التي ورثت عنها التكاوين والإطلالة نفسها. منذ أو ولدت ضجت الساحة الفنية بالشبه الكبير الذي يجمع بينهما لدرجة قيل أن "نانسي" تجدد نفسها بإبنة شبيهة لها. يُذكر أن نانسي أم لفتاتين تشبهانها فعلاً لكن في حال تمّ التدقيق ستلاحظين أن الصغيرة (إيلا) هي طبق الأصل عنها.

جوليان مور

نجمات أنجبن شبيهاتهن... الصور ستصدمك

شبه كبير يجمع ما بين الممثلة جوليان مور وابنتها "ليف"، إن كان من ناحية لون البشرة البيضاء والشعر الأحمر المميّز، أو من ناحية التكاوين ذات العيون الزرقاء والشفاه الصغيرة والزهرية. ويبقى السؤال، هل تركن هذه الفتيات شيئاً لآبائهن أم أن الإتكال يقع على الصبيان؟! 

إقرأي المزيد: هكذا كانت عروس تيم حسن في بداياتها… فهل خضعت وفاء لعمليات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية