نجمات تألّقن بفساتين زفاف محتشمة رغم اختيارهن دومًا أزياء جريئة!

الصورة بعدسة josevilla@ من حساب رالف لورين الرسميّ على انستغرام ralphlauren@

رغم اعتمادهنّ إطلالات جريئة دومًا، لفتتنا نجمات ارتدين فساتين زفاف محتشمة منحتهنّ لمسات أنثويّة، راقية وجذّابة، على عكس الأزياء الفاضحة التي تعرّضهنّ لانتقادات من بعض المتابعين، ومنها في قائمة أجمل فساتين الزفاف للعام 2021.

ias

تمنح فساتين الزفاف المحتشمة العروس إطلالة في غاية التميّز والأناقة، ولذا، تشكّل الخيار الأنسب لكلّ من تريد التألّق بإطلالة مبهرة في أهم يوم في حياتها، فحتّى النجمات اللواتي يخترن عادة فساتين بقصّات جريئة، اخترن المحتشمة في زفافهن، وفي ما يلي أبرزهنّ.

كيم كارداشيان

بعدما توقّعنا أن تطلّ كيم كارداشيان في يوم زفافها بفستان بقصّة جريئة تكشف عن مختلف المناطق في جسمها، كان اختيارها عكس ما تخيّلنا، فهي تألّقت بفستان طويل من الدانتيل، بأكمام طويلة وياقة غطّت الصدر. وقد صمّمه Ricardo Tisci الذي كان آنذاك المدير الإبداعي في Givenchy لتصاميم الهوت كوتور.

بريانكا شوبرا

رغم جرأتها باعتماد الملابس المكشوفة، قرّرت بريانكا شوبرا في يوم زفافها أن تعتمد ستايلًا مختلفًا عمّا اعتدنا رؤيتها به، فارتدت فستانًا مستوحًا من إطلالة غريس كيلي في زفافها، التي تعدّ من أجمل إطلالات أيقونات الموضة الراحلات في زفافهنّ.

فستان شوبرا من تصميم Ralph Lauren أتى بقصّة طويلة، وقد اكتست قصّته العلويّة بأزهار الدانتيل التي تناثرت أيضًا على تنورة الفستان، وأكمامه المصنوعة من الشيفون، وغطّت ياقته العالية المميزة.

باريس هيلتون

ارتدت باريس هيلتون في زفافها 4 فساتين رائعة، من بينها تصميمًا من توقيع Oscar de La Renta تميّز بقصّته المحتشمة. لقد غطّت أزهار الدانتيل بمختلف أحجامها أكمامه الطويلة وياقته العالية، وكلّ قصّته العلوية، وكذلك الجزء العلوي من التنورة. 

ليلي كولنز

بطلة مسلسل "Emily in Paris"، بدت رائعة الجمال في يوم زفافها، وحظيت إطلالتها بإعجاب كبير، فهي تألّقت بفستان محتشم بقصصّة ناعمة، من تصميم Ralph Lauren، وما زاده فخامة، وهو الكاب الطويل المرفق مع قبّعة واسعة أظهرها كملكة من قصص الخيال.

وبالحديث عن الإطلالات غير المتوقّعة للنجمات، لا بدّ من أن تطّلعي على صور نجمات بفساتين زفاف ملوّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية