نجمات استخدمن فلتر فاشل للصور والفيديو وأفسدن جمالهنّ

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكل من dunia_batma@ وnadine.nassib.njeim@

لفتتنا نجمات استخدمن فلتر للصور غير موفّق على الإطلاق، أفسد إطلالاتهنّ بدل العكس، إذ قضى على ملامحهنّ الأساسية، وجعل بعضهنّ عرضة للنقد السلبيّ، حتى ولو أنّه أخفى شوائب البشرة التي تمتلكها كل النجمات.

ias

تستعين معظم النجمات بتطبيقات الهاتف التي تحسّن الصور، وكذلك بما توفره منصات التواصل الاجتماعي من إعدادات، أبرزها الفيلتر، الذي بفضله، لم يعدن بحاجة لوضع المكياج، أو للقلق من أي أمر غير مرغوب في وجوههنّ. هنّ يعتقدن أن إطلالاتهنّ بفضل الفلتر المختار تصبح رائعة، لكننا لاحظنا العكس تمامًا.

نادين نسيب نجيم

هي مدمنة على استخدام الفلتر في كل صورها وفيديوهاتها، فهو يساعدها في كثير من الأحيان على أن تعزز جمالها في هذه المنشورات. لكن في أحيان أخرى، تدمّر بعض خيارات الفلتر جمال نادين، كما الذي استخدمته في الفيديو أدناه، بحيث بدا وجهها لامعًا جدًا، وبدت وكأنها تعاني من مرض الزكام بسبب أنفها الأحمر.

إليسا

كل ما في إطلالة إليسا هذه رائع، تسريحة شعرها، مكياجها، ملابسها… لكن الفيلتر الذي استخدمته، جعل الصورة فاتحة جدًا، وبالتالي، بدت بشرتها بيضاء والإضاءة عليها قوية.

بلقيس فتحي

بدا وجه بلقيس فتحي في هذا الفيديو وكأنها لونته بأكمله ببلاش برونزي، أو بكريم أساس أغمق من لون بشرتها الحقيقي، والسبب هو الفلتر الذي اختارته. خيار فلتر غير موفّق أبدًا يا بلقيس…

بسمة بوسيل

من المفترض أن بسمة بوسيل تضع مساحيق المكياج على وجهها في هذا الفيديو، ولكن لم نلاحظ ما هو لون البلاش، ولا البودرة التي طبقتها أسفل عينيها، ولا حتّى أحمر الشفاه. فالفلتر الذي استخدمته أظهر وجهها لامعًا وبرونزيًا.

دنيا بطمة

عمليات التجميل والمكياج غير كافية بالنسبة لدنيا بطمة، فهي مستعدّة للاستفادة من كل الأمور المتاحة لتجعل إطلالتها مصطنعة قدر الإمكان! فكما كل صورها، استخدمت في هذه الصورة فلتر كان من الفترض أن يحسّن مظهرها، لكن للأسف أفسده.

حتى ولو استخدمن الفلتر والفوتوشوب، تُسَرَّب الكثير من صور تُظهر بشرة النجمات على حقيقتها، والتي تكشف الشوائب التي يعانين منها، مثل البثور والمسامات الواسعة والهالات السوداء وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية