صور تُظهر بشرة النجمات على حقيقتها: بثور ومسامات واسعة وغيرها!

على حقيقتها

photo Credit: Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic من موقع Yahoo

بشرة النجمات على حقيقتها ليست على الإطلاق كما نراها في الصور التي ينشرنها، فهنّ كأيّ امرأة أخرى، معرّضات للعوامل التي تؤدّي إلى ظهور الكثير من الأمور التي تُعتَبر شوائب في البشرة.

ias

إطلالاتهنّ المثاليّة التي ترينها، هي نتيجة استخدام تطبيقات الهاتف لتعديل الصور، ما يعني أنهنّ أيضًا يعانين من ظهور آثار التقدّم بالسنّ، والبثور، والمسامات الواسعة وغيرها، وهذا ما رصدته بعض عدسات المصوّرين.

كورتني كارداشيان

تنتشر في وجه نجمة الواقع كورتني كارداشيان، الكثير من البثور، ومن الواضح أنها تعاني من مشكلة المسامات الواسعة، هذا ربّما لأنّها تهمل الاعتناء ببشرتها.

بشرة النجمات على حقيقتها

Photo Credit: Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic من موقع Yahoo

أريانا غراندي

رغم أنّها في الـ 28 من عمرها فحسب، إلا أنّ بشرة المغنيّة أريانا غراندي متعبة جدًا، لدرجة أنّ حتّى المكياج لا يخفي آثار ذلك. فنلاحظ في الصورة أدناه، أنّ تحت طبقة الفاوندايشن بثور، يبدو أنّها نتيجة أخطاء تسبّب ظهور البثور في الوجه.

بشرة النجمات من دون مكياج
مصدر الصورة: موقع Pinterest

جنيفر لوبيز

انتشرت سابقًا صورة لجنيفر لوبيز من دون فوتوشوب، فضحت كلّ ما تخفيه في الصور التي تنشرها، فهي كأي امرأة تخطّت عامها الخمسين، تعاني من ظهور آثار التقدّم بالسنّ، مثل التجاعيد، الترهلات، التجاويف وغيرها.

كيم كارداشيان

تنشر كيم كارداشيان صورًا لها من دون مكياج أحيانًا، بحيث تبرز فيها مختلف المشاكل الجلديّة في بشرتها، وأبرزها الهالات السوداء المحيطة بعينيها، هذا إلى جانب البثور التي تخفيها بفلتر الصور.

صور النجمات من دون فوتوشوب
مصدر الصورة: حساب كيم كارداشيان على انستغرام kimkardashian@

إيفا لونغوريا

عكس ما نراه بإطلالات إيفا لونغوريا وهي تضع المكياج، فإنّ هذه الممثّلة تعاني من ظهور التصبّغات الداكنة في وجهها، وإن لون بشرتها غير موحّدًا.

بشرة النجمات على حقيقتها
مصدر الصورتين: Getty Images وحساب انستغرام evalongoria@

كل ذلك، هو بسبب أخطاء تسبب ظهور الشوائب في البشرة، تقترفها النجمات، والتي تؤثّر على فعاليّة الكريمات وتقيات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية