نجمات اقتحمن عالم الماكياج وبرعن أكثر من الخبيرات

فئة كبيرة من النساء تنتظر إطلالات النجمات لتستوحي منهن لوكها العصري ولتكون دائماً على إضطلاع بأحدث صيحات الموضة والماكياج. وفي ما يخص الماكياج، كم من مرّة دخلت الى حساب أهم النجمات لتستوحي منهن إطلالة معينية أو حتى لتتعرفي الى إسم خبير ماكياجهن علّه يمكنك التوصل اليه من أجل التألق باللوك نفسه. لكن في المقابل هل تعلمين أن بعض النجمات لا يستعن بأحد من أجل اعتماد ماكياجهن؟! تعرّفي مع ياسمينة على أهم الأسماء التي اقتحمت عالم الماكياج وبرعت فيه وهي في الحقيقة تعمل في مجالات مختلفة.

ias

ريهانا 

من لا يعرف ريهانا، الصوت الجميل والإطلالة المميزة والمفعمة بالجاذبية. هي متعددة المواهب فعلاً فلم تكتفي في الغناء والتمثيل بل برعت أيضاً في كتابة الأغاني وفي تصميم الأزياء وعرضها. وفي الآونة الأخيرة استطاعت ريهانا أيضاً أن تقتحم عالم الماكياج بإطلاقها مجموعتها المميزة من المستحضرات المبتكرة التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

كايلي جينر

نجمات اقتحمن عالم الماكياج وبرعن أكثر من الخبيرات!

هي عارضة أزياء عُرفت في مسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians منذ أن كانت في التاسعة من عمرها. برعت وشقيقتها كيندال في عالم عرض الأزياء وأصبحت شخصية مؤثرة في عالم مواقع التواصل. وفي الآونة الأخيرة لم تعد كايليتُعرف فقط في مسيرتها العملية تحت هذه العناوين بل أصبحت خبيرة تجميل مميزة وناجحة لاسيما وأنها شقت طريقها في تصنيع أهم مستحضرات التجميل الخاصة بها والتي تحمل إسمها.

زندايا

نجمات اقتحمن عالم الماكياج وبرعن أكثر من الخبيرات!

مغنية أميريكة، برعت في بدء مسيرتها بعالم التمثيل والرّقص قبل أن تصبح مغنية عالمية. تتميز هذه الشابة أيضاً بإطلالاتها الأنيقة وتنجح دائماً بتسجيل نقاط فارقة على السجادة الحمراء. أما المفاجأة الكبرى فكانت عندما اكتشف جمهور ومتابعو زندايا أنها تقوم بتطبيق ماكياجها الرائع بنفسها في أغلب الأوقات، فإن راقبت إطلالاتها ستتمنين لو باستطاعتها تطبيقه لك…فهي بارعة!

إقرأي المزيد: صيحات أيلاينر غريبة تلوح في أفق شتاء 2018… اليك أجملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية