نجمات تحدثن بحرية عن مشاكلهن العائلية على مواقع السوشيال ميديا

الصورة من نحساب ياسمين عبد العزيز وبسمة بوسيل على إنستغرام

مجموعة كبيرة من نجمات تحدثن بحرية عن مشاكلهن العائلية على مواقع السوشيال ميديا وفضحن أسرارهن العائلية على العلن، تعرفي على أبرزهن معنا!

ias

رغم حرص العديد من المشاهير على إبقاء حياتهم العاطفية أو العائلية سرًا، إلا أن هناك العديد من النجمات تحدثن بكل طلاقة وحرية عن مشاكلهن العائلية والعاطفية مُتصدرين الترند ومسببين ضجة كبيرة على السوشال ميديا.

بسمة بوسيل

صدمة كبيرة سببتها بسمة بوسيل زوجة تامر حسني عندما أعلنت قرب إنفاصلها عنه وهذا بعد شائعات خيانته لها ليرد تامر عليها في تصريح نشره على صفحته الرسمية على إنستغرام مُعلنًا أن لا صحة لهذا الموضوع ومُعبرًا عن حبه الكبير لها رغم تهورها.

ياسمين عبد العزيز

بعد مقابلتها مع منى الشاذلي التي كشفت بها عن تفاصيل مرضها وتشكرت كل من لازمها عند دخولها الى المستشفى من دون ذكر أخيها وائل، قام الأخير بمهاجمتها بطريقة مُبطنة بحيث عاتبها على حسابه الرسمي على فيسك بوك لأنها لم تتوجه بكلمة شكر واحدة له.

ياسمين صبري

بعيدًا عن حياة الرفاهية والثروة الكبيرة التي تملكها ياسمين صبري، يبدو أن حياتها العائلية ليست مستقرة وهذا بعدما نشر والدها على حسابه الرسمي على فيسك بوك منشور عاتب به ياسمين لأنها لم تضحر زفاف أخيها مشيرًا أن الأموال وحياة الرفاهية جعلها تنسى عائلتها.

وأخيرًا، هل أنت مع أو ضد الحياة العائلية للمرثرات على إنستغرام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية