Yasmina

نجمات عربيات أخطأن في عمليات تكبير الشفاه... لم يكن بحاجة لها

نجمات عربيات أخطأن في عمليات تكبير الشفاه

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء يحتجن مع التقدم في السن الى عمليات تجميل بسيطة تخفي عيوب التعب وتبرز الإطلالة الشابة. لكن في المقابل فئة أخرى من النساء يخضعن لعمليات التجميل من أجل تغيير الشكل كلياً وليس من أجل تحسينه كما فعلن بعض النجمات العربيات من خلال تكبير شفاههن من دون أن يكن بحاجة لذلك وفي المناسبة اكتشفي صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات. إكتشفي أهم الأسماء التي وقعت في هذا الخطأ وغيرت شكلها كلياً مع أنها لم تكن بحاجة لذلك.

ديانا كرزون

ديانا كرزون قبل تكبير الشفاه

بعدما توّجت نجمة على برنامج المواهب الغنائية سوبر ستار، عُرفت ديانا كرزون بصوتها الجميل وإطلالتها الفاتنة لاسيما وأنها على الرّغم من بدانتها استطاعت أن تلفت الأنظار الى جمال تكاوينها الطّبيعية. جميل أن ديانا كرزون اهتمت بشكلها وخسرت جميع الكيلوغرامات الزائدة ولا يهم ما هي الطريقة التي ساعدتها في تحقيق ذلك إلا أن الأهم يكمن في القرار الصائب التي اتخذته. أما بما يخص وجهها فقد خضعت لتغيير جذري لم تكن بحاجة له وقد برز ذلك لاسيما بعملية تكبير شفاهها التي ضعّفت جمال إطلالتها الطّبيعية.

نوال الزغبي

نوال الزغبي قبل تكبير الشفاه

تُعرف بالنجمة الذّهبية، وتستحق هذا اللقب فهي كلما تقدّمت في السن كلما ازدادت نجاحاً وتألقاً. منذ أن اشتهرت نوال الزغبيبرزت بجمال إطلالتها الناعمة والمفعمة بالجاذبية، وهي فعلاً من الجميلات اللواتي يجمعن في إطلالتهن ما بين التكاوين الواضحة والكبيرة والشكل الناعم والطّبيعي وكانت ياسمينة قد كشفت عن شكلها من دون ماكياج. صحيح أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة جعلتها تحافظ على إطلالة شابة حتى اليوم الا أنها لم تكن حقاً بحاجة لعملية تكبير الشفاه الى الحدّ الذي سلبها نعومة إطلالتها الطبيعية.

أحلام

أحلام قبل تكبير شفاهها

في الصور يبدو الفرق واضحاً ما بين شفاه أحلامقبل وبعد عمليات التجميل. دعونا لا نتكلم عن إطلالة أحلام قبل هذه الصورة القديمة التي كانت قد خضعت خلالها لعمليات تجميل بسيطة. لكن ما هو واضح أن أحلام لم تكن بحاجة إلى عملية تكبير الشفاه بهذا الحجم .

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم قبل وبعد تكبير الشفاه

عُرفت منذ اللحظة الأولى التي اشتركت فيها بمسابقة الجمال أنها ستحظى باللقب، فهي تتمتع بجمال عربي بارز مفعم بالجاذبية التي تخوّلها أن تتربع على عرش الجميلات. وصحيح أن نادين نجيم خضعت لعمليات تجميل كثيرة غيّرت في شكلها الى حدً كبير الا أن الأكيد أنها لم تكن بحاجة الى تكبير شفاهها بهذا القدر، لأن هذه الخطوة بالذّات أفقدتها نعومة وتميّز جمالها الطّبيعي.

بالفيديو، حيل اعتمديها قبل النوم مع جويل لشعر رائع في الصباح

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر