نجمات عربيات في الأربعين يظهرن أصغر بعشرين عامًا!

نجمات عربيات في الأربعين يظهرن أصغر بعشرين عاما ويثبتن أن العمر مجرد رقم وأن الجمال والجاذبية ليس لهما علاقة بالعمر، ومن هنا سنعرفك على أجمل هؤلاء النجمات.

ias

تلفتنا إطلالات نجمات هوليوود الشابات في عمرهنّ الأربعين، وكذلك أولئك العربيات اللواتي أثبتن أن هذه المرحلة العمريّة لا تمنعهنّ من التألّق جمالًا وجاذبيّة، وفي ما يلي صورًا تثبت ذلك.

درة شابة عشرينية في سن الـ 42!

رغم أنها تخطت عتبة الأربعين، إلا أن الممثلة التونسية درة التي دخلت القفص الذهبي منذ عامين تقريبًا، ما زالت تتميز بجمال طبيعي بعيد عن عمليات التجميل المُبالغ بها وبملامح ناعمة وجذابة جدًا!

وهذا ما لاحظناه في الصورة الأخيرة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على إنستغرام والتي أثنى الجمهور والمتابعين أنها فائقة الجمال وأنها تظهر وكأنها شابة عشرينية!

سيرين عبد النور لم تتغير أبدًا عبر السنوات!

كثيرة هي الأسباب التي تجعل سيرين عبد النور جذّابة، ومن بينها إطلالاتها الجماليّة، حيث تحرص دومًا على الاهتمام بجمالها، فتحافظ على شبابها رغم أنّها أم لولدين.

تحرص سيرين التي تُعتبر من النجمات اللواتي يعتبرن أجمل بدون المكياج أن تهتم دائمًا ببشرتها وجسمها رغم تخطيها سن الـ 44 وهي تُعتبر مثالًا للكثير من الفتيات والأمّهات العاملات!

نيللي كريم تشع جمالًا في عمر الـ 47!

تتميّز الممثّلة المصريّة نيللي كريم بجمالها الطبيعيّ، وملامحها التي ما زالت تحفظ عليها منذ سنوات وحتّى اليوم في عمرا الـ 47.

فمنذ أول ظهور لها على الشاشات منذ حوالي عشرين عامًا تقريبًا وهي تلفت الأنظار بسحر إطلالتها وعينيها الخضرواتين اللتين تُعتبران سرّ جاذبيتها، ترفض نيللي إجراء أي عملية تجميل وتحب الحفاظ على جمالها وملامحها الطبيعية وتُعتبر أيضًا من النجمات اللواتي يقلن لا لعملية تجميل الأنف!

مي عز الدين ملكة الأنوثة والجاذبية!

شكل مي عزّ الدين منذ 15 عامًا لم يتغيّر عمّا هو عليه اليوم، وهي رغم تخطيها عتبة الأربعين ما زالت جميلة، ويقول البعض أنّ السبب وراء ذلك هو أنّها بقيت بعيدة عن حقن الفيلر والبوتوكس.

عكس هؤلاء النجمات اللواتي حافظن على جمالهن الطبيعي مع التقدم في السن، كثيرات منهنّ بالغن في العمليات وأفسدن شكلهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية