نجمات عربيات ينشرن صورهن بدون مكياج عبر تويتر

غالباً ما يلجأ النجوم إلى مواقع التواصل الإجتماعي للكشف عن تفاصيل حياتهم اليومية، فنراهم يكشفون عن صور أولادهم للمرة الأولى أو يشاركون جمهورهم بصورهم الخاصة، ولكننا لم نتوقع يوماً أنهم سيلجأون إلى هذا المنبر لنشر صورهم بدون مكياج خوفاً على مكانتهم ضمن الساحة الفنية.

ias

 

فقد نشرت النجمة المصرية أنغامعبر تويتر تغريدةً جاء فيها: "رياضه وصحه ومود حلو وخمسه ف عين الحسود :)" مرفقةً بصورة لها بدون مكياج، وقد بدت آثار التعب على وجهها وأسفل عينيها، ولكن أدوات التجميل لم تستطع إخفاء جمال ملامح وجهها. 

 

(أنغام تعتمد لوك جديد على طريقة ليدي غاغا! تصفحي الصور وتابعي التفاصيل هنا!)

 

أما النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي إشتهرت بخضوعها لعدة عمليات تجميل، لم تبخل على مشاركة جمهورها بصورة لها في الأستديو خلال تسجيلها لأغنيتها الجديدة، حيث ظهرت في الصورة على طبيعتها من دون إضافة أي مكياج أو مستحضر تجميل، وقد أجمع الكل على أنها بدت في قمة الأنوثة والجمال.

 

(إكتشفي بالصور كيف تطور أسلوب وستايل نانسي عجرم عبر الزمن هنا!)

 

كما وقامت النجمة هيفاء وهبي منذ فترة قصيرة بمفاجأة جمهورها بعدما نشرت صورة لها عبر تطبيق إنستقرام مع صديقاتها ومن دون مكياج، وقد لقيت هذه الخطوة الجريئة التي قامت بها النجمة الكثير من ردود الفعل الإيجابية، حيث إنقسم الرأي العام بين من رأى أنها تبدو أجمل على طبيعتها، وبين من رأى أن وجهها يبدو مترهلاً ويحتاج إلى المكياج.

 

(تصفحي صور أجمل فساتين هيفاء وهبي لعام 2013 هنا!)

 

وإنضمت ميريام فارس للائحة النجمات اللواتي ظهرن دون مكياج على مواقع التواصل الإجتماعي، فميريام التي تمّ تعيينها الوجه الإعلامي لمستحضرات التجميل "مكياجي" تخلّت تماماً عن ستايل المكياج العصري الذي تتّبعه في إطلالاتها الفنية خلال إجازتها التي قضتها في مدينة سانتوريني اليونانية، حيث نشرت صورة لها على طبيعتها خلال تناولها للعشاء في إحدى مطاعم المدينة.

 

أما نجوى كرم، فقد كسرت جميع الحواجز التي بنتها بين حياتها الشخصية وحياتها المهنية، وقامت بمشاركة معجبيها صوراً لها وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها، حيث ظهرت بكامل أناقتها المعتادة على طبيعتها ومن دون أي أثر لمستحضرات المكياج.

 

والجدير بالذكر أن الممثلة غادة عبد الرازق تعرّضت للكثير من الهجوم بعدما نشرت صورة حديثة لها على إنستقرام مع إبنتها روتانا، حيث إعتبر البعض أنها تبدو أجمل مع مكياج وأن حركات اليد والشفتان التي قامت بهم لا تليق بنجوميتها.

 

هل أعجبتكِ إطلالة النجمات من دون مساحيق التجميل؟! شاركينا رأيكِ؟! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية