نجوم عرب على مشارف الخمسين يضجون شبابًا

الصورة من حساب وائل وتيم على إنستغرام

سنعرفك على أهم نجوم عرب على مشارف الخمسين يضجون شبابًا وجاذبية ولا زالوا حلم الكثير من النساء والشابات رغم وصولهم الى هذا السن.

ias

لطالما تحدثن عن النجمات العربيات اللواتي لا تظهر عليهن علامات التقدّم بالسن رغم تخطيهن الأربعين وحتى الخمسين، وبالإنتقال الى الجنس الآخر، هناك الكثير من النجوم العرب الذين ستتفاجئين بعمرهم الحقيقي خصوصًا وأن سنوات قليلة تفصلهم عن الخمسين.

باسل خيّاط

من يغوص في صور الممثل السوري باسل خياط اليوم من المُستحيل أن يُصدق أن شارف على الخمسين وأن عمره الحقيقي هو 44 عامًا! فإلى جانب إطلالاته وتسريحات شعره الشبابية التي يعتمدها والتي تُظهره شاب عشريني، نرى أن بشرة باسل لا تغزوها علامات التقدم في السن أو التجاعيد.

تيم حسن

هو من نجوم التمثيل الذين تتسابق النجمات للوقوف أمامهم، فالممثل السوري تيم حسن الذي خطفت قلبه وفاء الكيلاني وتزوجا منذ عدة سنوات يبلغ من العمر 46 عامًا إلا أن هذا غير واضح البتة خصوصًا وأنه يتمتع بروح شبابية وإطلالته لا تعكس عمره الحقيقي,

وائل كفوري

3 سنوات فقط تفصل النجم اللبناني وائل كفوري عن سن الخمسين، فوائل البالغ من العمر 47 عامًا لا يزال يضج شبابًا والفضل يعود أيضًا الى عمليات التجميل التي خضع لها مثل عملية تجميل الأنف، الحنك والفك التي غيرته بشكل كبير.

تامر حسني

من الصعب جدًا أن نُصدق أن النجم المصري تامر حسني يبلغ من العمر 44 عامًا! ورغم أن تامر يتمتع بروح وطاقة شبابية وإيجابية إشتهر بها منذ أول ظهور له، إلا أننا لا يمكننا أن ننكر أن لعمليات التجميل دور كبير في إطلالته الشبابية!

وأخيرًا، إليك كيف تغير شكل النجوم العرب بعد سنوات كثيرة خصوصًا بعد عمليات التجميل التي أجروها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية