نجوم نوفمبر: أحمر الشفاه اللماع، سرّ جمال كريس جينير

اختارت ياسمينة كريس جينير، والدة كيم كارداشيان، (إقرأي أيضاً: انفصال والدة كيم كارداشيان عن زوجها نهائياً) إحدى مواليد شهر نوفمبر، لتسلّط الضوء على سرّ إطلالتها اليافعة. فرغم أنّها من مواليد 1955، أي بلغت سنّ الـ 58 سنة، تنافس كريس بناتها بجمالها،لأنّها تعي كيف تختار الأنسب لإطلالتها. 

ias

صحيح أنّ سرّ إطلالتها المتجددة تكمن في شعرها القصير بالتسريحات العصرية، إلّا أنّها تجيد اختيار ألوان أحمر الشفاه أيضاً، الذي يجدد ابتسامتها ويخبّئ آثار الشيخوخة وعلامات التقدّم في السنّ.

 

لتحصلي على ابتسامة كريس جينير، إختاري دوماً أحمر الشفاه بالتركيبة اللمّاعة لأنّها تزيد من جاذبية شفاهك، كما تعطيها حجماً أكبر.

 

              اكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع

 

إختاري أحمر الشفاه اللماع باللون الشفاف، لتطلّي بحيوية ساحرة تناسب لقاءاتك بالأصدقاء. أحمر الشفاه الشفاف لا يتطلّب تحديداً لشفاهك، لذا لا تحدّي من سحره بل طبّقيه بواسطة الريشة، واحرصي ألاّ تصلي إلى الأطراف شفاهك.

 

كما يمكنك اختيار أحمر الشفاه اللماع باللون الوردي، إنّه لون حيوي يزيد إطلالتك حياة ويبعد شبح السنّ المتقدّم. يساهم اللون الوردي على شفاهك بزيادة الضوء في وجهك. إنّه المسؤول عن إشراقة ماكياجك بلمعته المميزة.

 

وأخيراً، يستطيع أحمر الشفاه الأحمر (10 تدرجات من أحمر الشفاه الأحمر) أن يصغّر سنكّ إذا اخترتِه بالتركيبة اللمّاعة. هذا اللون لأحمر الشفاه يتطلّب دقّة في التطبيق، لذا حددي شفاهك قبل وضعه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية