كيف انحف بدون رجيم بنصائح بسيطة وسهلة التطبيق

هل الرياضه بدون رجيم تنزل الوزن

ان السؤال كيف انحف بدون رجيم هو الامور التي تبحثين عن جواب لها من اجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة وتستعيدي جسمك الرشيق. اليك هذه النصائح من "ياسمينة".

ias

1- ممارسة الرياضة:

ان كنت من الاشخاص الذين لا يستطيعون الالتزام برجيم غذائي صارم يساعدك على خسارة الوزن، فهنا لا بد من اللجوء الى ممارسة الرياضية التي تساعدك على حرق السعرات الحرارية التي تراكمينها نتيجة تناول الاطعمة، بالاضافة الى انها تساعدك على نحت جسمك وجعله اكثر جمالاً. وهنا ننصحك ايضاً بالتنبه الى فوائد رياضة الزومبا التي تساعد على تحريك الجسم اضافة الى التخلص من حالات القلق والتوتر التي تعيشين فيها.

2- تنظيم الغذاء ضمن المعقول:

هنا لا نطلب منك اتباع رجيم غذائي صارم والامتناع عن تناول اي من المأكولات، انما ننصحك بان تحرصي على تناول الاطعمة باعتدال وليس بكميات تفوق المعقول. وبالتالي ننصحك باستبدال بعض الاطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية باخرى مشابهة ولكن مع كمية سعرات حرارية اقل. مثلا يمكنك ان تستبدلي الشوكولاته العادية بقطعة من الشوكولاته الداكنة المفيدة اكثر لصحة الانسان.

3- طريقة تناول الطعام:

قد تتفاجأين الا ان طريقة تناول الطعام ومضغها ستؤثر على طريقة هضمها والكميات التي ستتناولينها. لذلك، ننصحك بتناول الطعام ببطء وخذي وقتك في عملية المضغ، فهذه الطريقة ستساعدك على شعورك بالشبع سريعاً رغم الكمية القليلة من الطعام التي تناولتها.

4- مشروبات تنقص الوزن:

هناك العديد من المشروبات التي تساعدك على خسارة الوزن، ويمكنك الاعتماد عليها من اجل حرق الدهون:

  1. مشروب الزنجبيل والعسل: هذا المشروب فعال جداً لحرق الدهون في الجسنم. كل ما عليك فعله هو غلي كوب من الماء واضيفي اليه ملعقتين من الزنجبيل. اتركي المزيج يتخمر لمدة 5 دقائق ثم قومي بتصفيته واضيفي اليه ملعقة من العسل واشربي المزيج مرتين في اليوم صباحاً ومساءً ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.
  2. مشروب الكركم: ايضاً الكركم فعال جداً لانقاص الوزن وحرق الدهون. لتحضيره اخلطي ملعقتين من الكركم في كوب من الماء الدافئ واضيفي اليه ملعقة من العسل واشربيه صباحاً على الريق.

إذاً، مع هذه النصائح الفعالة ستتمكنين من التخلص من الوزن الزائد وتستعيدي جسمك الرشيق والنحيف، وننصحك ايضاً ببعض الاطعمة الفعالة لخسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية