الرياضة بعد الاكل بكم ساعة يمكن ممارستها؟

الرياضة بعد الاكل بكم ساعة

ان ممارسة التمارين الرياضية يعتبر اساسي في روتينك اليومي ومن الضروري ان تحرصي على ان يكون يومك يتضمن على الاقل نصف ساعة من الوقت للرياضة. الا انك غالباً ما تتساءلين بشأن الوقت المثالي لذلك.

ias

من هنا، تعرفك “ياسمينة” على الرياضة بعد الاكل بكم ساعة يجب ممارستها.

ان ممارسة رياضة المشي بعد نصف ساعة من تناول وجبة الطعام هو من الامور المفيدة جداً لجسم الانسان ولتساعدك على حرق الدهون المتراكمة والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

ان المشي بعد تناول الطعام بنصف ساعة يعد من الرياضات التي تساعدك للحفاظ على لياقتك ورشاقتك كما تساعد الجسم في عملية الهضم وتحسن عمل الرئة كما ان المشي لفترات طويلة يساعد على التقليل من المخاطر المرتبطة بالسمنة والسكري والكوليسترول وسرطان الثدي وسرطان القولون وامراض القلب كما ويساعد في تنشيط الدورة الدموية وتنظيم ضغط الدم.

لذلك، من الضروري ان تتجنبي ممارسة الرياضة مباشرة بعد تناول الطعام لان ذلك يمكن ان يتسبب في تشنجات ومشاكل في الجهاز الهضمي. لذلك، إذا اردت ممارسة الرياضة القوية بعيداً من المشي فمن الضروري ان تنتظري لحوالي الساعة والنصف الى ساعتين لاعطاء المعدة الوقت الكافي لتقوم بتقسيم الطعام الموجود فيها وعدا عن ذلك فاننا نعرض الجسم لمشاكل صحية كثيرة.

جهاز سير كهربائي 1003, مع منشفة رياضية فتنس مينتس

اضغطي هنا للحصول على هذا الجهاز

الرياضة بعد الاكل بكم ساعة

وفي حال لا تملكين الكثير من الوقت للخروج من المنزل وممارسة رياضة المشي خارجاً، يمكنك شراء جهاز التردميل الذي يساعدك في مراقبة عدد السعرات الحرارية التي تحرقينها وسرعة دقات قبلك والمسافة التي تقطعينها.

من هنا ضرورة ان تحرصي على الاهتمام بهذه الناحية حتى لا يتسبب في أذى لجسمه وجهازه الهضمي هو في غنى عنها

!

إذاً، بعد ان تعرفت على الرياضة بعد الاكل بكم ساعة، فما هو رأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية