نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل فعالة جداً

نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل

تعرفي مع "ياسمينة" على نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل، لتتمكني من الحصول على تسريحة شعر اكثر كثافة وتتميزي في يومياتك ومناسباتك. 

ias

1- النصائح:

  1. ابتعدي عن قصات الشعر الطويل جداً، من الضروري ان تحرصي على الابتعاد عن قصات الشعر الطويل فهي تجعل شعرك الخفيف اقل سماكة وننصحك بان يكون اقصى حد لطول الشعر هو الاكتاف. والشعر الطويل يصبح ثقيلاً عند الاطراف واقل كثافة عند الرأس.
  2. الابتعاد عن استخدام السيروم: احرصي على الابتعاد عن استخدام السيروم على شعرك الخفيف او حتى الزيوت، فهي تساعد على تمليس الشعر ما يزيد من مظهره الخفيف لذلك، ننصحك فيط بتطبيق هذه المستحضرات عند اطراف الشعر من وقت الى آخر.
  3. عدم استعمال ادوات تجفيف الشعر: احرصي على الابتعاد عن ادوات تمليس الشعر الحرارية وعدم استعمالها بشكل كثيف حتى لا يتلف شعرك وتجنبي تمشيط شعرك يوميا فالشعر الخفيف يسهل تساقطه وتكسره.

2- التسريحات المناسبة:

نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل

ان تسريحة الشعر الطويلالمناسبة للشعر الخفيف هي المالس مع القصة المدرجة التي تمنحك حجماً إضافيا لشعرك وتحصلي على اطلالة جذابة.

نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل

تسريحة الشعر الفوضوية هي من اجمل التسريحات المناسبة للشعر الخفيف ويمكنك ان تقومي برفع شعرك وترك الخصل منسدلة بطريقة فوضوية من الجانبين فتتألقي وتلفتي الانظار.

نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل

أما تسريحة الكعكة الفوضوية فهي ايضاً من التسريحات المناسبة لشعرك الخفيفة وهي تمنحك لمسة مفعمة بالانوثة مع الخصل المنسدلة من الجانبين التي تضفي لمسة حيوية على اطلالتك.

من هنا، فانه من الضروري ان تلتزمي بهذه النصائح وان تعتمدي احدى هذه التسريحات التي تجعل شعرك الخفيف يبدو اكثر كثافة وتتألقي في مختلف مناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية