نعومة إطلالات شعر وماكياج نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

عوامل عدّة تضافرت لتحقق النجاح اللافت الذي يلاقيه برنامج ذا فويس كيدز في نسخته الأولى، ففي المؤتمر الصحافي الختامي لبرنامج ذا فويس أكّد المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مازن حايك أنّ  ذا فويس كيدز سيلاقي أصداءً مذهلة، ومع الوصول إلى الحلقة الثالثة من مرحلة المواجهة يتّضح لنا صحّة ظن حايك. نانسي عجرم التي تعد من الإختيارات الناجحة في البرنامج، إتّسمت بطبيعية لافتة ومحببة إلى قلوب الأطفال، وكأنها تلعب في ملعبها، مع إطلالات ماكياج وشعر غلبت البساطة والنعومة عليها.

ias

نانسي عجرم من النجمات العربيات اللواتي عرفن بعدم تبنيهنّ للصيحات الغريبة، وليس من جديد أن نذكر أنّ نجمة " أخاصمك آه" عرفت كيف تبني لنفسها خطاً فريداً في عالم الماكياج والشعر، محافظة على الصورة اليافعة، وجامعة النضج والأناقة والبراءة في سلّة واحدة. في ذا فويس كيدز ظلّت على هذا التميّز، واعتمدت تسريحة الشعر المالس، والماكياج البسيط، مع العلم أنّ ملامح وجه نانسي عجرم الناعمة، تحتم ظهور أي ماكياج ناعم عليها، مهما بلغت درجة قوّته، وحتى إن طرقت باب الصيحات القوية، لا يمكننا إستهجانها كثيراً على وجهها. هذا الرأي طالما كرّره خبير التجميل فادي قطايا لياسمينة الذي إرتبط إسمه بإسم نانسي منذ دخولها العالم الفني. (4 أسرار تلاحظها ياسمينة في ماكياج نانسي عجرم).

الحلقة الماضية من ذا فويس كيدز خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة مع القبّعة، القميص، والشورت القصير، وتمّمت الإطلالة بأحمر الشفاه الأحمر الداكن، الذي إعتبر صيحة لافتة أضفت الكثير من الأنوثة لنجمة عرفت بها، وأعطتها طابعاً جريئاً، من هنا نثني على الاختيار الصحيح الذي يرافق نانسي عجرم في غالبية إطلالاتها، ومن خلال متابعتنا الدقيقة لها، نلاحظ حبّها لألوان النيود والماسكارا الكثيفة على الرموش، والكحل الأسود، والبشرة الطبيعية والحيوية.

نحن اليوم في إنتظار إطلالتها في الحفل الختامي من ذا فويس كيدز في الأسبوع الأوّل من مارس، وما إذا كانت ستحافظ على هذه البساطة، أم أنّ اللوك سيكون أكثر قوة؟

إقرئي المزيد: أولى إطلالات ماكياج وشعر نانسي عجرم في الموسم الثالث من آراب آيدول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية