تعرفي على نقشة Whimsical التي ستضيف لمسات مرحة إلى إطلالاتكِ

النقشات الرائجة في ربيع وصيف 2020 تحاكي مختلفة الإطلالات، ومن بينها نقشة Whimsical المستوحاة الأعمال الفنية الفرنسية من القرن الثامن عشر، فهي زينت مختلف الملابس التي اختار المصممون خياطتها من الأقمشة الربيعية الأكثر رواجًا هذا العام، وكذلك الأكسسوارات.

ias

نقشة Whimsical برزت في الكثير من مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2020، وهي تتميز بجرأتها، وتصور أشكالًا عدة من أزهار وجبال ونشاطات يقوم بها البشر وغيرها. إنها ما تبحث عنه كل من تعشق مواكبة الموضة وأجمل صيحاتها، فقطعة واحدة مزينة بها كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى أروع، وهي ترافق القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع سروال الجينز، وأيضًا الفساتين والتنانير والحقائب والأحذية وغيرها الكثير. فتعرفي معنا على أجمل التصاميم المزينة بهذه النفشة المذهلة، واستوحي منها ما يحاكي ذوقكِ.

الأحذية المزينة بنقشة Whimsical

نقشات رائجة في ربيع وصيف 2020

صحيح أن الأحذية ترافقكِ دائمًا، ولكن ما رأيكِ أن تعتمدي هذا الموسم تصاميم تجدّد إطلالتكِ بعيدًا عن كل ما هو اعتياديّ؟ فالأحذية المزينة بنقشة Whimsical تطل هذا الموسم لتكمّل أسلوبكِ بلمسات تعكس شخصيّتكِ الجريئة، فلا تترددي في تنسيقها مع إطلالاتكِ.

القميص المزين بنقشة Whimsical

نقشات رائجة في ربيع وصيف 2020

من دون التفاصيل اللافتة، تفتقر الملابس للحيوية، لذا يزينها المصممون بمختلف العناصر، مثل نقشة Whimsical التي برزت أيضًا على القمصان هذا الموسم، لتحولها إلى تصاميم في غاية الروعة. نسقي هذه القمصان مع قطع أخرى بألوان متناسقة، أو مع قطع بالنقشة نفسها لمزيد من الجرأة.

التنانير المزينة بنقشة Whimsical

نقشات رائجة في ربيع وصيف 2020

تتطاير نقشات Whimsical وتحطّ على الأنسجة التي اعتمدها مصممو الأزياء لخياطة أجمل التنانير، مضفية عليها تأثيرات أكثر جمالًا، فاختاري هذه القطعة لإطلالة مفعمة بالحيوية.

> "أسلوبكِ في الموضة هو طريقة لتقولي من أنتِ من دون أن تتكلمي." Rachel Zoe

الفساتين المزينة بنقشة Whimsical

نقشات رائجة في ربيع وصيف 2020

يحمل فصل الربيع الكثير من صيحات الموضة المرحة والحيوية، وهي ترافق الفستان الذي يبقى من أهم القطع في خزانة كل سيدة أنيقة بالتصاميم التي تحاكي ذوقها. ولكن ما رأيكِ أن تعتمدي بعض التجديد في إطلالتكِ هذا الموسم، وتختاريه مزينًا بنقشة Whimsical، لتطلقي العنان لشخصيتكِ الجريئة وتلفتي الأنظار بروعتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية