Yasmina

حقيقة صادمة: هذا ما قاله الأمير تشارلز لأصدقائه عن ليدي ديانا قبل ساعات من زفافه

حقيقة صادمة: هذا ما قاله الأمير تشارلز لأصدقائه عن ليدي ديانا قبل ساعات من زفافه

في خبر صادم فعلاً، تم الكشف عما قاله الأمير تشارلز لأصدقائه عن ليدي ديانا قبل ساعات من زفافه، حيث نشرت إحدى المجلات الأجنبية تفاصيل ما جاء على لسان العريس، والذي لم يكن يبشّر بالخير أبداً، حتّى أنّ البعض وصف الأمر حينها بالكارثة الحقيقية! وهو الذي في مرة قال مزحة "ثقيلة" حطمت قلب الأميرة ديانا!

رغم مرور 38 عاماً على حفل الزفاف التاريخي، ما تزال أخباره وأسراره محط اهتمام الصحافة العالمية، والخبر الأحدث هو مشاركة الأمير تشارلز أصدقائه مخاوفه عن العروس قائلاً:" إنها جميلة بشكل رائع، لكنها طفلة".وأضاف "إنها لا تبدو كبيرة بما يكفي لتكون خارج المدرسة، فكيف هي الحال إذا كانت من المتزوجات". عدد كبير من أصدقاء تشارلز اعتبروا أنّ ما صرّح به يؤكد أنّه غير مقتنع، وأنّ هذا الزواج لا أساس ثابت له!

هل كانت كل الابتسامات مزيفة بين هذا الثنائي؟
هل كانت كل الابتسامات مزيفة بين هذا الثنائي؟

فارق العمر بين الأمير تشارلز والأميرة ديانا هو 12 عاماً، وبعض الأصدقاء شبّههما بالطالبة والأستاذ، وقد أشارت الصديقة المقربة للأمير تشارلز بيني رامزي إلى أنّه اعترف مرّة أنّه يعيش حالة ذهنية مشوشة وقلقة" و "خائف" من الوعد الذي قد يندم عليه لاحقًا في حياته.كما أضافت أنّه قال:" أريد أن أفعل الشيء الصحيح لبلدي، ولعائلتي" ، وهي على يقين أن كان يدرك أنّ ليس هناك أمور مشتركة تجمعه مع عروسه".

ولا شكّ أن خوفه كان في مكانه، فمصير هذا الزواج كان الطلاق، وقداختار كاميلا باركر بديلا عن ديانا ورآها الأجمل!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر