هذه هي حقيقة عودة شيرين إلى طليقها

مسلسل شيرين عبد الوهاب

مسلسل شيرين عبد الوهاب

تناقلت وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة عدداً من للصور تجمع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، فرجحت الأوساط الفنية أن تكون وهاب قد عادت إلى طليقها.

ias

 

إلا أن هذا الخبر عارٍ من الصحة، نظراً إلى أن تواجد شيرين قي الفترة الأخيرة إلى جانب طليقها هو بهدف التعاون لإنجاز أغنية جديدة، وهي المرة الأولى التي يعملان فيها مع بعضهما  بعد وصلة الهجوم المتبادل بينهما قبل عامين والتي وصلت لحد التجريح.

 

وتحضر شيرين مع مصطفى لأغنية وطنية بعنوان "جنودنا رجالة" وهي مهداة للجيش المصري من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.

 

وتشيد شيرين في الأغنية بالجيش المصري وتحركه لإنقاذ المصريين في ليبيا خلال الأيام الماضية، وقد تمّ طرح الأغنية عبر قناة شيرين الرسمية على يوتيوب.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح الأغنية عبر الفضائيات المصرية إلى جانب مجموعة من الفيديوهات المرتبطة بالقوات المسلحة  وتأتي ضمن أعمال مشتركة يقوم بتنفيذها كل من تامر حسين وعمرو مصطفى تحيةً للجيش المصري.

 

هذا وأطلقت شيرين"هاتشتاق" خاص بالأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "#جدودنا رجالة"، وكذلك نشرت صورة عبر حسابها تحمل عنوان هذه الأغنية.
 

 

وتقول كلمات الاغنية "عن رجال عاشوا الحياة ولا جم في يوم اتكلموا وخلفوا في وعودهم، عن اللي ساب أهله والحياة ودنيته وناسه وشال سلاحه فوق كتافه وعلمه فوق راسه".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية