هذه هي موضة الحقائب لشتاء 2019 كما رأيناها في أسبوع الموضة النيويوركيّ!

تعرفي على موديلات شنط شتاء 2019

قبل أن نعود لنتكلّم عن صيحات الأزياء التي سنرصدها من عروض أزياء شتاء 2019 حيث تبدأ تغطيتنا اليوم لأسبوع الموضة اللندنيّ، نتوقّف مجدداً عند ما رأيناه في عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركيّ على مرّ الأسبوع وذلك لنرصد لكِ موضة الحقائب للشتاء القادم.

ias

باختصار، يمكن القول أنّ بعض هذه الحقائب أتت معدّلة على تصاميم برزت هذا الشتاء وتعتبر موضة معتمدة فيما أتى بعضها الآخر جديداً، فما هي إذاً أبرز صيحات الحقائب؟

حقائب الفرو!

حقائب الفرو باسلوب الظهر او بمسكة يد صغيرة

أكنّا نتكلّم عن حقيبة الفرو بالحجم الصغير ومع مسكة اليد المعدنيّة أو عن حقيبة الفرو بأسلوب حقيبة الظهر، إنّ الأمر يعني أنّ حقائب الفرو تبرز في شتاء 2019 وقد رأيناها مع سكوت ملونة وبأسلوب الـ Backpack أما مع ألكسندر وانغ فقد أتت بأسلوب حقيبة اليد.

حقائب مطبّعة بالشعارات!

الحقائب المطبعة بالشعارات

ليس بجديد على عالم الموضة أن تكون الشعارات المطبّعة موضة رائجة فقد رأيناها تسيطر على الأزياء وتحديداً الـ T shirts ولكنّها اليوم تبدو أنّها ستسيطر على الحقائب وهذا ما أكّدته لنا مجموعات الماركات لشتاء 2019 التي رأيناها في أسبوع الموضة النيويوركيّ. فمع مايكل كورس، رأينا الحقيبة التي تشبه الكيس والتي تأتي مطبّعة باسم الماركة أما مع رالف لورين وألكسندر وانغ أيضاً فرأينا الكلاتش الذي يأتي بأسلوب مستطيل وعاديّ مطبّعاً بكلمة الماركة.

حقائب مطبّعة بالرسومات!

الحقائب المطبعة بالرسومات

أيضاً ليس بجديدٍ لنا أن نرى الرسومات المطبّعة في عالم الموضة ولكن في مجموعات شتاء 2019 رأيناها على الحقائب وتحديداً مع بوتيغا فينيتا بأسلوب ملصقات ومسامير ملوّنة ومع رالف لورينا بأسلوب الرسومات المطبّعة.

حقائب الكتف!

حقائب الكتف بالحزام الطويل

يبدو أنّ أسلوب حقائب الـ Messenger يعود في الشتاء القادم إلى عالم الموضة وهذا ما رأيناه مع كالفن كلاين الذي قدّم أحياناً حقيبة الكتف المربعة أو المحدّدة مطبّعة وأحياناً أخرى على شكل الصندوق وميتاليكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية