هكذا تستيقظ مايا دياب: صورة صادمة تفضح حقيقة عينيها الصغيرتين وحواجبها الخفيفة!

تساهم مواقع التواصل الاجتماعي يوماً بعد يوم بالغاء مبدأ الخصوصية واطاحة حدود الحياة الشخصية للأفراد، لكنّ تضخّم هذه الظاهرة كان في معظم الاحيان وفقاً لارادة مستخدميها، وخصوصاً المشاهير والنجمات الذين يسعون لتحقيق النجمومية بأي وسيلة متاحة.

ias

فالى جانب، الجلسات العائلية الخاصة، والسفرات السرية، والتفاصيل اليومية البسيطة، وصلت النجمات الى حد نشر صور جلسات التجميل وحمامات الشمس وغيرها من الصور التي لم تكن تخرج في الماضي الى العلن، وآخرها كانت صورة مايا دياب التي تظهر ملامحها في الصباح لحظة استيقاظها من النوم.

(بالصورة، كيف كانت مايا دياب قبل 15 عاماً؟)

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة مايا دياب صورة صادمة على حسابها الخاص من موقع انستقرام، وكتبت معلّقة على الصورة "استيقظت بهذا الشكل".

And then like this..🖤#bold

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

Woke up like..🍦#myme

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

واللافت في هذه اللقطة الخاصة أن وجه مايا كان خالياً تماماً من المكياج، فظهر لون بشرتها الحقيقي وتفاصيل ملامحها التي تختفي وراء مستحضرات التجميل.

والمفاجئة، أن حواجب مايا المعروفة بعرضها وكثافتها بدت خفيفة ورفيعة جداً، كما أن عينيها التي تبرز بشكل واضح في الصور والمقابلات والاعمال الفنية هي صغيرة في الحقيقة ومثقلة بالهالات السوداء وعلامات التعب! فكم للمكياج قدرة في تغيير الملامح وتحقيق التعديلات الجذرية!

اقرئي المزيد: بالصورة، مايا دياب مع زوجها من جديد بعد سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية