هل الرياضه بدون رجيم تنزل الوزن؟ اليك الجواب

هل الرياضه بدون رجيم تنزل الوزن

هل الرياضه بدون رجيم تنزل الوزن هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك وياسمينة ستقدم لك هذه النصائح لتتمكني من الحصول على جسم رشيق ونحيف.

ias

ان خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم هو اساسي لاطلالة المرأة، وبالتالي ان ممارسة التمارين الرياضية يجب ان يترافق مع نظام غذائي صحي، لكن هل يمكن للرياضة ان تنقص الوزن بدون رجيم؟

هل الرياضه بدون رجيم تنزل الوزن؟

الرياضة هي اساسية من اجل خسارة الوزن، وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي بانتظام من شأنها ان تساعدك على خسارة الوزن، الا ان ممارسة الرياضة بدون تنظيم الغذاء لن يؤدي الى خسارة الوزن بسرعة وحتى ان تناول كميات كبيرة من الطعام مع ممارسة الرياضة لن يؤدي الى خسارة الوزن.

نصائح لخسارة الوزن مع الرياضة:

  • تقليل عدد السعرات الحرارية في الاطعمة التي تتناولينها واحرصي على الابتعاد عن الوجبات السريعة، وننصحك ايضاً بان تنتبهي الى كمية السعرات الحرارية التي تكون مسجلة على غلاف الاطعمة التي تتناولينها.
  • تقسيم الوجبات قد يعتبر من الاساليب التي يمكن ان تلجأي اليها، فهذه الطريقة ستؤدي الى تناول كميات اقل من الطعام بالاضافة الى الشعور الدائم بالشبع.
  • الوجبات غير المخطط لها قد تفسد النظام الغذائي الذي تعتمدينه، فمثلاً قد تخرجين لتناول الاطعمة مع اصدقائك، من هنا ندعوك الى موازنة عدد السعرات الحرارية التي تتناولينها خلال اليوم حتى لا تتجاوزيها عند العشاء.
  • احرصي على شرب كميات كافية من الماء خلال اليوم ومن الضروري ان تحرصي على الا تقل عن ليترين في اليوم.
  • يمكنك ان تعتمدي على مجموعة من المشروبات التي تساعد على انقاص الوزن.

إذاً، هذه هي الطريقة لانقاص الوزن اثناء ممارسة الرياضة، واكتشفي ايضاً، افضل انواع الاكل بعد الرياضة لخسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية