هل تعلمين أنواع السراويل الداخلية وكيف ترتدين كلّ منها؟

من النصائح التي نردّدها دائماً هي أن تنتبهي عند اختيارك الملابس الداخلية إذ من شأنها أن تجعل إطلالتك تبدو ناجحة كما بإمكانها أن تسيء إليها في حال اخترتِ الملابس الداخلية الخاطئة.
وها نحن نكرّر هذه النصيحة ونشدّد على أهميتها خاصّة في موضوع اختيار السراويل الداخلية الصحيحة إذ  توجد أنواع مختلفة للسراويل الداخلية، على كلّ امرأة أن تعلمها وتدرك طريقة ارتداء كلّ منها ومع أيّ ملابس تحديداً.

ias

باختصار، في عالم اللانجري أو الملابس الداخلية (صور اطلالات النجمات من دون ملابس داخلية)، 5 أنواع سراويل داخلية معروفة تتنوّع ما بين الـ Thongs، G String، Brief، Hipsters و Boy short وكلّ من هذه الأنواع ضرورية لإطلالة وملابس معيّنة.

فلا تستهتري بموضوع السراويل الداخلية إذ إن اخترتها بتصميم لا يناسب ملابسك بدت هذه الأخيرة غير أنيقة، لذا ننصحكِ باللجوء إلى السراويل الداخلية بالقصّة العريضة والخصر العالي والتي تغطّي المؤخرة بالكامل، Brief، حين ترتدين السراويل بالقماش السميك كالجينز مثلاً ذات قصّة الخصر العالي، هذه السراويل التي تترك أثراً وتظهر السراويل الداخلية إنما تتطلّب قصّات سراويل بخصرٍ عالٍ تتماشى مع قصّة خصرها.

أيضاً وعلى الرغم من أنّ الكثيرات لا يرتدين هذه السراويل الداخلية، اعتقاداً منهنّ أنّها ليست رائجة وملفتة، إنّ هذا النوع بالتحديد ملائم لصاحبات البطن الظاهر إذ تساعد في إخفاء الترهل الحاصل في هذه المنطقة على عكس السراويل الداخلية الأخرى التي تظهر الترهل كما أنها مناسبة لجميع السيدات اللواتي يتعافين ما بعد الولادة والعملية القيصرية.
النوع الثاني والذي نراه المفضّل لدى الكثيرات، هو الـ Thongs، هذا النوع الذي يعتبر ما بين السراويل الداخلية العريضة والسترينغ إذ يأتي بقصّة " نصفية" إذا جاز التعبير أي بقصّة Demi فيغطي نصف المؤخرة وهو مناسب للملابس التي تظهر حرف الملابس الداخلية كما للملابس بالأقمشة الناعمة.

إنّ ما يجعل هذا النوع يختلف عن سروال السترينغ G String الذي نعرفه هو أنّ هذا الأخير يكشف كلياً عن المؤخرة وهو وعلى عكس ما تعتقد به الكثيرات، يمكن أن يبدو ظاهراً لا سيما إذا كنتِ ترتدين الملابس الضيقة والشفافة وقد يبدي إطلالتك مبتذلة في حال بدا ظاهراً ولكن الفرق يكمن فقط في شعورك إذ يضفي هذا النوع شعوراً بالجاذبية.

إنّ أفضل أنواع السراويل الداخلية والتي أفضلّها شخصياً هي السراويل التي تحمل اسم Hipsters والتي تأتي نصفية أيضاً وتغطّي نصف المؤخرة إنما التي تأتي من الأمام بقصّة عريضة وبقصّة السروال الداخلي الكلاسيكي على عكس الـ Thongs الذي يأتي من الأمام بقصّة السترينغ الرفيعة.
إنّ هذا النوع من السراويل الداخلية تحديداً يلائم كثيراً صاحبات الجسم على شكل إجاصة (اي ملابس داخلية مناسبة للمراة الممتلئة) كما  مناسب لمعظم موديلات الملابس.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على النوع الأخير والأكثر حيوية ألا وهو الـ Boy Short والذي يأتي بأسلوب الـ Boxer الرجاليّ، هذا النوع الرائج كثيراً حالياً في عالم الموضة لا سيّما مع علامة كالفن كلاين والذي يمكنكِ اعتماده لإطلالة رياضية وملفتة وتحت الجينز بقصّة الخصر المنخفضة أو البوي فرند إذ تعمدين إلى إظهار حرفه من الأعلى.

إقرإي المزيد: اخطاء لا بد من انك تقترفينها بحق ملابسك الداخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية