لأن السعرات الحرارية في علبة بوب كورن السينما تصل الى ١٢٠٠، قدمنا لك هذه الحلول!

فوشار السينما

لكثيرات بيننا، ليس هنالك مشاهدة فيلم في السينما من دون علبة البوب كورن الكبيرة، وإن كان معظمنا أيضاً، يشاهد السينما عشقاً بالبوب كورن وأنا أولكنّ، فلا بد من أن تعرفن عزيزاتي أنّ هذه العلبة اللذيذة والمليئة بالطعم الذي يشفي الغليل، مدججة أيضاً بالسعرات الحرارية التي قد تصل الى ١٢٠٠ سعرة، ما يعني كل ما يجب أن تتناوليه خلال اليوم، وإن اعتبرنل أنك تناولت تقريباً ١٢٠٠ الى ١٤٠٠ كالوري خلال النهار وضفنا اليها ١٢٠٠ منحن نتحدّث عن ٣٤٠٠ كحدّ أدني ما يعني أنّ وزنك زاد كيلوغراماً كاملاً!! لهذا السبب قدمنا لك بعض الحلول كي تتلذذي بأقلّ ضرر ممكن!

ias

كلي جيداً قبل الذهاب

قبل الذهاب الى السينما ننصحك بتناول وجبة غنية بالبروتينات والألياف، كي تشعري بالشبع وتبقى شهوة البوب كورن منضبطة لديك بعض الشّيء، ولا يكون الأمر جوع مضاف اليه السناك المفضّل لديك!

خذيه بالطعم العادي

نعرف أنك تفضلينه بالزبدة أو الجن أو الكراميل ولكن يا للهول أي طعم من هذه يعني اضافةً ٤٠٠ كالوري على الأقلّ أي وجية كاملة! لهذا السبب ننصحك بالطعم العادي، فهو أصلاً يحتوى على الزبدة والملح وهو لذيذ أيضاً!

خذي العلبة الصغيرة

هل كنت تعلمين عزيزتي أن بدل الزيت الذي تستخدمينه لتحضر الفوشار في المنزل، في السينما تستخدم الدهون المجمّدة التي يتمّ تذويبها لتحضير البوب كورن؟! وهذا هو سرّ طعمها أساسً، لذلك ننصحك بأخذ أصغر علبة ونحن هكذا نكون حصرنا الأضرار بثلاث مئة سعرة حرارية فقط!

اقرئي المزيد: كيف تخففين السعرات الحرارية في البيتزا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية