وجدنا كلّ الأغراض الأساسية لمكتبك المنزلي بأفضل الأسعار!

أغراض مكتبك المنزلي

أغراض مكتبك المنزلي

مع ظاهرة العمل من المنزل خصوصًا بعد التغييرات التي أرستها أزمة فايروس كورونا وجدنا لك كل الأغراض التي تحتاجينها لمكتبك المنزلي بأفضل الأسعار، كي تطلبيها أونلاين من دون عناء البحث في المتاجر. تذكري معنا مواقف العودة الى المكتب من المضحك الى المبكي.

ias

فبحسب الدراسات أنت تحتاجين لترتيب مكتبك المنزلي لتعزيز انتاجيتك وللحفاظ على صحتك، اضافةً الى ضمان تنظيم أوراقك وأغراضك الخاصّة بالعمل!

البداية مع المكتب العصري

المكتب العصري

أنت بحاجة لطاولة مكتب، فلا طاولة السفرة ولا أي طاولة تناسب جلوسك لوقت طويل. فاخترنا لك من مجموعة ايكيا الجديدة صاولة مكتب عصرية ويمكن أن تتسع في الأماكن الضيقة.

المكتب العصري اشتريه من هنا!

ما رأيك بهذا الكرسي؟

الكرسي الجلدي

وتبّعنا الطاولة بكرسي مصنوع من الجلد الطبيعي القابل للتحلل طبيعيًا، اضافةً الى كونه بمظهر جميل جدًا، فهو مريح الى درجات كبيرة ويمكن تعديله بحسب راحتك ورغبتك. على فكرة، هل سبق وجرّبت كرة اللياقة بدلًا من كرسي المكتب؟

اشتري الكرسي الجلدي من هنا!

وجدنا لك صندوق الترتيب المثالي!

الصندوق الخشبي

ولأغراضك الصغيرة والأقلام، اخترنا لك هذا الصندوق الخشبي الصغير الذي يتّسع لأغراض كثيرة من دون أن يستهلك مساحة كبيرة على الطاولة.

وجدنا لك صندوق ترتيب المكتب هنا!

المصباح قطعة أساسية!

مصباح عصري

ولأنّ العمل عن بٌعد قد يجعلك تطيلين الجلسة، أو ربّما تضعين مكتبك في مكان لا تصله اضاءة لا بدّ أن تختاري مصباحًا للمكتب فاخترنا لك هذه القطة الجميلة!

مصباح المكتب من هنا!

ننهي مع الخزانة

الخزانة العصرية

وفي النهاية، لن يكتمل المكتب من دون خزانة، ولكن بخلاف خزائن المكاتب العادية، اخترنا لك ما يضفي جمالية لديكور منزلك ويتّسع لكل أغراضك، فما رأيك بهذه الخزانة؟! ولكن ما هي الأبراج التي لا ينفع معها العمل من المنزل؟

الخزانة الخشبية موجودة هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية