وجه شاحب وبشرة مليئة بالتجاعيد: هكذا ستتغير ملامح شيلاء سبت بعد 40 عاماً!

في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة، خضعت النجمة البحرينية شيلاء سبت لجلسة تصويرية صادمة تتناول موضوعاً "محرماً" لا تجرأ الفنانات على التطرق اليه: انه الشيخوخة.

ias

فبالاعتماد على المكياج وتسريحات الشعر والازياء، حوّل التقنيّون شيلاء من شابة ساحرة كما نعرفها اليوم الى عجوز تتخطى عمر الستين. واللافت أنها لم تخسر معالم جمالها المعهودة. فماذا فعلت؟

(بالفيديو: شيلاء سبت تعيش لحظة محرجة أمام الجمهور بسبب تمزق فستانها!)

نشرت النجمة الخليجية عبر حسابها الخاص من موقع انستقرام مجموعة كبيرة من الصور التي ظهرت فيها بهيئة العجوز. وفي التفاصيل، أشرف العديد من خبراء المكياج والشعر على اطلالة شيلاء وحاولوا خلق ملامحها بعد 80 سنة من اليوم. فرسموا التجاعيد في وجهها، وأضافوا الظلال الى عينيها كدليل على مرور السنوات. كما أنهم نفذوا تسريحة مرتبة تليق بامرأة في عمر الستين وما فوق.

وعلى اثر انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الجمهور مع جرأة شيلاء وكتبوا التعليقات الايجابية على صورها لافتين الى جاذبيتها وجمالها رغم العمر المتقدم الذي بدت عليه.

والجدير بالذكر، أن شيلاء استوحت بعض التعابير من صورتها، واعتبرت أن المستقبل سيكون مختلفاً عن أيامنا هذه وأن الطب سيتطور لمرحلة اختراع حبة السعادة التي تحافظ على الشباب الدائم. فهل ستتحوّل فعلاً الى هذا الشكل عندما تتقدم بها السنوات؟ وهل وجدتها جذابة كما هي الآن؟

اقرئي المزيد: بالصور: كيف ردت شيلاء سبت على عرض زواجها من سعودي مقابل 7 مليون ريال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية