وسائل لإنقاص الوزن بسرعة قبل عيد الفطر

وسائل لإنقاص الوزن بسرعة قبل عيد الفطر

وسائل لإنقاص الوزن بسرعة قبل عيد الفطر

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، نعرفك على وسائل لإنقاص الوزن بسرعة قبل عيد الفطر لأنّك ستكونين حتما قد كسبت وزنا مع الافطارات الشهية، وكنا قد أشرنا سابقا إلى نصائح مهمة لصحة سليمة خلال شهر رمضان.

ias

فلا تقلقي خلال أيام قليلة جداً ان اتبعت هذه النصائح المهمة والصحية التي سنشاركك بها ستتمكنين من حرق السعرات الحرارية التي اكتسبتها خلال الشهر الفضيل والحصول على الرشاقة التي ترغبين بها في عيد الفطر

الرياضة

من الضروري جداً يا عزيزتي ممارسة التمارين الرياضية، خصوصاً بعد الإفطار لان من شأن ذلك أن يساعدك على خسارة الوزن وحرق الدهون المتراكمة، لاسيما في منطقي البطن والارداف.

التخفيف من الكربوهيدرات المكررة

حاولي ممارسة تمارين القوة ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع فضلاً عن تمارين القلب مثل المشي أو الركض أو الجري لانها مفيدة جداً لفقدان الوزن. من جهة أخرى، نحذرك من مخاطر عدم تناول الطعام الكافي في رمضان.

التخفيف من الكربوهيدرات المكررة

حاولي قدر المستطاع التحكم بنوعية المأكولات خلال هذه الأيام القليلة المقبلة وبالتالي تجنبي تناول السكريات والنشويات أو الكربوهيدرات لان من شأن ذلك مساعدتك على زيادة عملية إنقاص الوزن بسرعة.

علماً أن هذه الحيلة تساعدك في كبح الشهية لديك وبالتالي خسارة الوزن الزائد.

نصائح مهمة

لا تتخطَي الوجبات بهدف تقليل السعرات الحرارية، بل على العكس، فقد يؤدي ذلك لثبات الوزن فضلا عن ضرورة تناول كمية كبيرة من المياه ما يجنبك الإنذار الكاذب بالجوع.

انزال الوزن في اسبوع
مصدر الصورة: موقع Freepik

حاولي تناول الفواكه قليلة السعرات الحرارية، مثل الفراولة والبطيخ والتوت البري، بدلاً من تناول الحلويات واعمدي إلى استخدام صحون أصغر.

وتجنبي تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة فضلاً عن ضرورة الابتعاد كلياً عن تناول الوجبات السريعة والعصائر المحلاة وضرورة استبدالها بالعصائر الطبيعية. ونختم مع خطوات سهلة لتجنب عسر الهضم والانتفاخ في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية