ياسمينة تتذكّر: أفخم مستحضرات التجميل والماكياج في العام 2015

حفل العام 2015 بباقة من مستحضرات التجميل والماكياج والعطور التي عرفت بفخامتها، التي انعكست رقياً لافتاً في إطلالتك. وفي سياق متابعة للأجمل والأسوأ والأفخم وغيرها من العناوين في سلسلتها السنويّة"ياسمينة تتذكّر" تعرّج اليوم على أبرز هذه المستحضرات، لتستذكرا سوياً أبرز ما كان على موعد مع جمالك الفاخر خلال العام المنصرم:

ias

  • مجموعة Lips And Boys الجديدة من Tom Ford: في خطوة فريدة من نوعها وغير مسبوقة، أطلق توم فورد مجموعة ألوان أحمر الشفاه التي أسماها بإسم أصدقائه المقربين من الرجال و المتعاونين معه، في مجموعة محدودة الإصدار، مدمجة بشكل يجعلها تتسّع ضمن أصغر حقائب اليد. وتحمل أسماء هؤلاء الرجال.

  • كريم SUBLIMAGE L’Extrait من CHANEL: لتجديد بشرتك وترميمها، حظيت بفرصة ذهبية مع CHANEL مع هذا المستحضر العامل على التجديد والإصلاح والحماية. وبفضل صيغته الحصرية تصبح البشرة أقوى وأكثر استعداداً للتجدّد الذاتي. صنع من زهرة الفانيليا بلانيفوليا وثمارها التي تعمل على تجدّد البشرة وتستهدف كل علامات التقدّم في السن وتعزّز إنتاج العوامل الحيوية الرئيسية بالنسبة للبشرة. (إصداران محدودان لعطر CHANEL N°5 بمناسبة موسم الأعياد).

  • عطر محدود الإصدار من إيلي صعب:بمناسبة إطلالة الأعياد في شتاء 2015، اطلق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب عطراً محدود الإصدار، مع قارورة عطر مستوحاة من أزياء إيلي صعب المميزة بأبهى التطريزات واللآلئ اللماعة والقطع البراقة. 

  • عطور Gold Collection من Michael Kors: صمم كل عطر من العطور الثلاثة في مجموعة الذهب من مايكل كورس ليعكس الترف والفخامة للمعدن الثمين، من الأبيض إلى الوردي وصولاً إلى الذهبي عيار 24 قيراط. واختار المصمم العالمي الذهب لأنّه يجسد سحر إمرأته المترف.

  • كريم Caviar Spectaculaire من La Prairie: يجسّد هذا الكريم القوّة، الترف والروعة للكافيار النفيس، ويتألّف من حنجور محدود الإصدار، سعته 75 مل، يحتوي كريم Skin Caviar Luxe Cream الذي يشدّ البشرة ويعزّز تماسكها في كأس لتقديم الكافيار من كريستال Baccarat الفاخر.

  • أحمر شفاه Christian Louboutin: شفاهك كانت على موعد أيقوني مع هذا المستحضر التاريخي، فقد شكّل الإطلاق الجديد والأول من نوعه لمجموعة أحمر شفاه بخمسة وعشرين لوناً يترأسهن اللون الأحمر بثلاث درجات، وهو اللون الذي تعرف به علامة كريستيان لوبوتان الفاخرة حدثاً جمالياً بامتياز.

إقرئي المزيد: ياسمينة تجرب لك أحمر الشفاه الجديد من كريستيان لوبوتان!

اختبري معلوماتك في أفخم المستحضرات التجميلية التي أصدرت خلال العام 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية