Yasmina

ياسمينة تتعرف على دار Hourglass من خلال لقاء مع المدير الإبداعي Marc Reagan

اكتشفي كل ما عليك معرفته عن دار الماكياج Hourglass بلسان المدير الإبداعي Marc Reagan

تعد هاورغلاس من الماركات العالمية الرائدة في عالم الماكياج والتجميل، حيث أنها تتميز بنزاهتها في تصميم منتجات خالية من القسوة متنوعة وعملية! في حدث خاص في دبي سمحت لنا الفرصة بالتعرف على المدير الإبداعي للدار،كارك ريغن، وللتعرف على كل ما هو جديد عن هذه الدار الراقية:

كيف اكتشفت شغفك لعالم الماكياج؟ هل باعتقادك أن الفن والماكياج**يجتمعان بالكثير من النقاط؟** لقد درست الفنون في الجامعة وفي السنة الأخيرة حصلت على عمل في التجميل، وأحببت كل لحظة منها! فعندما تخرجت قررت أن أكمل في هذا الاختصاص الذي عشقته. أعتقد أن الفن والماكياج يجتمعان بالكثير من النقاط كالألوان والمفهوم النسبي حول الجمال، فما يبدو جميلاً لي قد لا يبدو جميلاً لك.

عندما قررت أن تكمل مسيرتك المهنية كخبير ماكياج، ما الخطوات التي اتخذتها؟ عندما حصلت على عملي الأول مع بوبي براون ،أثناء دراستي في الجامعة، علمت أنني أحب أن أقدم للنساء كل ما بوسعي لمساعدتهن بالشعور بأنهن جميلات! فكان شعور الإبداع المرتبط بمساعدة الأخرين شعور جديد وجميل بالنسبة لي. في حين أن الفن هو عبارة عن التعبير عن الذات، الماكياج هو فرضة لإظهار الملامح بشكل أفضل.

اكتشفي كل ما عليك معرفته عن دار الماكياج Hourglass بلسان المدير الإبداعي Marc Reagan

هل باعتقادك أن تطبيق الماكياج هو موهبة أو شيء يمكنك اكتسابه مع الوقت؟ باعتقادي أنه الاثنتين معاً. ولكن الطموح هو اللغز الأساسي، لو كان لديك الطموح للإبداع والتعلم في الوقت ذاته فمن المؤكد أنك ستبدعين في عالم الماكياج.

ما هو أسلوبك في تطبيق الماكياج؟ كيف تصف هذا الأسلوب؟ أسلوبي هو أن أنظر وأبحث عن تفاصيل جمال ملامح المرأة وعدم محاولة تغيير أي شيء بل تحسين كل شيء! أصف أسلوبي كطريقة لتحسين الجمال الطبيعي فأعمل من الأساس وابني على هذا للحصول على إطلالة جميلة وطبيعية.

صيحات الماكياج تتغير بشكل يومي خلال أسابيع الموضة وغيرها، كيف يمكنك المواكبة مع هذه الصيحات؟ أظن أن الجميل في عالم الماكياج اليوم هو أنه هناك مكان لجميع أنماط الإبداع. فخلال أسبوع الموضة الواحد ترين أساليب مختلفة جداً من ناحية تطبيق الماكياج على عكس ما عهدناه سابقاً! فهذا يعني أنه ليس من الضروري اليوم اتباع أسلوب الجميع بل يمكنك التمييز كما تحبين أنت.

اكتشفي كل ما عليك معرفته عن دار الماكياج Hourglass بلسان المدير الإبداعي Marc Reagan

ما الشيء المشترك بينك وبين هاور غلاس؟ الكثير من الأشياء. ولكن ما أحب هو أننا علامة تجارية تعتمد على فكرة الابتكار. إن المنتجات التي نطلقها ليست مجرد منتجات تملكها جميع الماركات العالمية. و العامل المشترك بيني وبين العلامة التجارية هي فكرة النزاهة ، نحن لا ننتج سوى المنتجات التي تجعل المرأة تشعر بجمالها ولكن نحن نطلق منتجات أخلاقية بعيدة عن القسوة.

ما هي مستحضرات التجميل الخمس التي لا يمكنك التخلي عنها من هاورغلاس؟ أبدا دائماً بتطبيق كريم التمهيدي الذي يضع قبل الفاونديشن،Veil Mineral، فهو يغلق المسام ويناعم البشرة ويزيل الشوائب الحمراء. ثم الفاونديشين الذي يتميز بخفيته على البشرة،Vanish Seamless. المستحضر الثالث هو البودرة المثبتة،Veil Translucent، فهي جيدة للغاية! لا يمكنني العيش بدون ماسكارا هاورغلاس،Caution Extreme، التي تملأ الرموش. والمستحضر الأخير هي علبة ظلال العيون التي تتميز بأربعة ألوان خيالية!

إقرئي المزيد: إليك تفاصيل لقاء ياسمينة بخبيرة الماكياج والمدوّنة ناتاشا زاكي صاحبة ومستحضرات Glossy Makeup

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!