Yasmina

ياسمينة تختار لك أحدث مستحضرات الماكياج لإطلالة أنيقة في خريف 2017

ياسمينة تختار لك أحدث مستحضرات الماكياج لإطلالة أنيقة في خريف 2017

ياسمينة الساعية دوماً لتخبرك بكل جديد في عالم الماكياج، تختار لك اليوم باقة مميزة من أحدث الابتكارات العالمية التي ستمنحك إطلالة مثالية في خريف 2017!

  • كريم أساس سائل Twill Caramel من Other Stories &: مجموعات كريمات الأساس السائلة الجديدة من آند أذر ستوريز متوفرة بدرجات مختلفة لتناسب مختلف ألوان البشرة. وهي ذات تركيبة تجمع بين بذور الشمع وزيت الجوجوبا للحصول على إطلالة مخملية ناعمة مع تغطية متوسطة لبشرةٍ مشرقة.
كريم أساس سائل Twill Caramel من Other Stories &
  • Instant Eye Palette من Charlotte Tilbury: تتّسم هذه الباليت بتقنية مبتكرة، بحيث لا تُصدر كل إطلالة، من إطلالة النهار إلى العمل والموعد الغرامي والديسكو، سوى كمية محدّدة من التركيبة على الفرشاة من اللمسة الأولى. تهدف شارلوت من خلال هذه الطريقة إلى التحكّم باللمسة النهائية بحسب كل إطلالة، ترافقك أينما كان 7أيّام في الأسبوع. وكانت الماركة قد افتتحت أول محل لها في الشرق الأوسط في في مجمع الأفنيوز في الكويت.
Instant Eye Palette من شارلوت تلبوري
  • مجموعة ماكياج Matte and Strobe من Rimmel: من أجل الحصول على ابتسامة مثالية وماكياج شفاه متقن، استعملي مستحضرات ماكياج شفاه ريميل التي تستحق أن تكون دوماً برفقتك. وتتألف من قلم تحديد الشفاه Exaggerate Lip Liner، و أحمر الشفاه The Only One Matte و ملمّع الشفاه Oh My Gloss.
مجموعة ماكياج Matte and Strobe من Rimmel
  • Noura Glam Lashes من Pinky Goat: رموش مستعارة جديدة تمنحك إطلالة ماكياج عيون دراماتيكية، وتضيف الكثير من التألق إلى إطلالتك، لتتحول إلى أكسسوار أساسي ينجح ماكياجك، ويضمن لك إعجاب كل من حولك. لا تفوّتي على نفسك فرصة الحصول على هذه الرموش، والتي يمكنك الحصول عليها منموقع lensparcel.com.
Noura Glam Lashes من Pinky Goat
  • Selfie Bronzer من Arcancil Paris: الماركة الفرنسية الرائدة في عالم الماكياج تمنحك فرصة ذهبية للتمتع بإطلالة خريفية مذهلة مع البرونزر الجديد الذي اتطلقته، والذي سيزيدك لمعاناً وتميزاً.
Selfie Bronzer من Arcancil Paris

إقرئي المزيد: مجموعة مكياج Fall In Bloom من دولتشي اند غابانا لخريف 2017

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!