ياسمينة تلتقي مدير عام جفينور روتانا جيلبير زعيت

ياسمينة تلتقي مدير عام جفينور روتانا جيلبير زعيت

السمعة الطيبة لفندق وسط العاصمة اللبنانية، والآراء الإيجابية التي رافقت خدماته منذ تأسيسه جعلتنا نشعر بفضول حقيقي لمعرفة المزيد عن جفينور روتانا، فكان اللقاء مع المدير العام للفندق جيلبير زعيت. إليك التفاصيل:

ias

يصف مدير عام جفينور روتانا جيلبير زعيت العام 2019 بالممتاز على الفندق، حيث سيشهد على انتهاء عمليات التجديد الكاملة، التي تعكس هوية جديدة فاخرة جداً للمكان، والتي تتكامل مع خبرته الغنية في مجال الفنادق الفخمة التي استمدها من العمل فيها، مؤكداً أنّه يتم العمل ليس فقط على تجديد الفندق من الخارج، بل على ما يسمى بمنح نزلاء الفندق الاكتفاء الكامل ليشعروا بالرفاهية في كل خدمة تقدّم لهم.

ويلفت زعيت إلى أنّ لجفينور روتانا مجموعة من المميزات التي تعد نقاط قوّة حقيقية، أوّلها الموقع؛ حيث يقع في شارع كليمنصو القريب من شارع الحمرا المعروف، وفي الوقت نفسه بعيداً عن الزحمة، كما أنّه قريب جداً من وسط المدينة والمطار ومن عدد كبير من أهم المراكز الاستشفائية والصحية في العاصمة اللبنانية. ثانيها تاريخ الفندق حيث يعود تأسيسه إلى ما يقارب 20 عاماً، ثالثها مستوى الخبرة العالي للعاملين في الفندق، حيث يمكنك إيجاد موظفين منذ عشر سنوات أو أكثر يتمتعون بمستوى مهني عال جداً.

غرف نوم فنادق جفينور روتانا

ويكمل كلامه عن مميزات الفندق: "نحن من الفنادق القلائل التي تضم 12 صالة وغرفة للاجتماعات ممتدة على طابقين ، لهذا يعد الفندق المكان المثالي لاجتماعات ورش العمل، وغيرها من المشاريع الخاصة بالأعمال. هناك أيضا صالة فخمة وضخمة مخصصة للأعراس، Roof Top ونادٍ رياضي يطل على البحر الأبيض المتوسط والساحل الممتد من جونيه إلى بيروت، إضافة إلى الشقق المجهزة كاملةً إلى جانب الغرف والأجنحة، وأشدد هنا على السمعة الممتازة للطعام الذي يقدمه الفندق، من ناحية النوعية، الجودة والمذاق لا سيما البوفيه المفتوح الغنيّ والمتنوّع."

ورداً على سؤال ما إذا كانت كل هذه النقاط الإيجابية في الفندق تشكّل تحدياً لمن يحمل منصب المدير العام يجيب زعيت:"هذا التحدي يمكن أن يصبح فرصة مثالية، لأنّ الفندق الذي يملك هذه المقوّمات يمنح المدير القوّة، العكس هو الأصعب! وما يمكن اعتباره تحدياً هو أنّ التوقّعات عالية جداً، ويجب علينا المحافظة عليها وتخطيها". وفي هذا السياق يؤمن زعيت أنّ الموارد البشرية هي التي تحقق كل الأهداف، لذلك عمل منذ استلامه المنصب على إيجاد نقاط الضعف والقوّة في كل موظّف، وتعزيزها والعمل عليها.

فنادق جفينور روتانا بحلّتها الجديدة

ويركز مدير عام فندق جفينور روتانا في نهاية حديثه على تنظيم Italian Night و Seafood Nightوسنضيف قريبا International grills night يرتكز على تقديم طبق من كل أنحاء العالم في إطار مميز ومحطات مباشرة للطهو، كما بدأنا بـ Sunday Funday التي ترتكز على منح العائلة يوم عطلة مميز لكافة أفرادها، مع نشاطات فيها الكثير من التسلية بأسعار مدروسة للكبار ومجانا للأولاد دون ال12 عاما.

باقة أعراس مميزة لحفلات زفاف 2019

أما في ما يختص بباقة الأعراس التي يقدمها فندق جفينور روتانا فهي جد مميزة لهذه السنة أيضا، إذ عمل على تسهيل الإختيار على العروسين فتكفل بإعداد كل الترتيبات اللازمة الخاصة بالزفاف من خلال عرض متكامل وشامل يتناسب مع كافة الأذواق الراقية. ويتضمن العرض إضافة إلى الصالة وزينتها كافة التجهيزات الخاصة بالإضاءة والموسيقى، إضافة إلى فرقة الزفة والإستعراض والـ "دي جي" ليكتمل الزفاف بالمفرقعات النارية أثناء الرقصة الأولى وخلال قطع قالب الحلوى.

ولتخليد الذكرى إلى الأبد، عمد الفندق إلى توفير مصور فوتوغرافي وآخر للفيديو كما خصص مكان للتصوير صمم بحسب رغبة العروسين. ولا يكتمل الزفاف دون الطعام الشهي فيشمل العرض خيارين، خيار المأكولات اللبنانية الغنية بمقبلاتها، أطباقها وحلوياتها وخيار البوفيه المتنوع الزاخر بألذ وأشهى الأطباق الباردة والساخنة إضافة إلى الحلويات.

ولا يقتصر العرض الشامل الذي يقدمه الفندق على الزفاف فقط بل يحتوي تقديمات أخرى لتدليل الثنائي بعده من خلال توفيره تمضية الليلة الأولى في الفندق، وإمكانية الدخول إلى النادي الرياضي والإستفادة من حوض السباحة فترة إقامتهم.

إقرئي المزيد: أشهى الإفطارات الرمضانية في فندق جفينور روتانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية