ياسمين صبري تغيّر كليًّا ستايلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، وهذا ما جعله أروع ما اعتمدته!

اطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الاحمر السينمائي

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ أذهلت الأنظار بروعتها، فهي أطلّت بستايل مختلف تمامًا عن الذي اعتدنا رؤيتها به.

ias

لقد تفوّقت على إطلالات النجمات في هذه الفعالية، ونجحت حقًّا بأن تذهل الجميع في اليوم الاختتامي، ليس بفستانها فحسب، بل أيضًا بإطلالتها الجماليّة. فهذا ما أعجبنا بستايلها الجديد.

لون الفستان

تألّقت النجمة المصريّة بفستان من توقيع نيكولا جبران، تميّز بلونه المذهل والفريد الذي تناسب إلى حدّ كبير مع تدرّج بشرتها.

فلونه كان كفيلًا بأن يجعلها تشعّ جمالًا، وتجذب الأنظار فور أن وطأت قدماها السجّادة الحمراء للحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائيّ.

المجوهرات التي تألّقت بها

نسّقت ياسمين صبري فستانها المذهل مع مجوهرات فاخرة، أبرزها ساعة Panthère Songeuse من مجموعة المجوهرات الراقية من Cartier.

الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصّعة بحوالي 1039 حجر ماسيّ، وسعرها هو 114,000 دولار أميركيّ تقريبًا.

ومن دار Cartier، اختارت النجمة أقراطًا وخاتمًا لا يقلّ تصميمهما روعة عن جمال الساعة، ويعكسان حرفيّة هذه الدار العريقة وجماليّات إبداعاتها.

تصميم الفستان

هو عنصر آخر رفع إطلالة ياسمين إلى أعلى مستويات التميّز، إذ أتى بقصّة مستقيمة وبقماش تزيّن بتطريزات دقيقة منفّذة بالخرز.

وقد اتّسم أيضًا بلمسات ملوكيّة، أضفتها الأقمشة المنسدلة من الأكمام، وكذلك تلك المنسدلة من منطقة أسفل الظهر على شكل ذيل.

تسريحة شعرها

اعتمدت الممثّلة المصريّة، تسريحة شعر ذيل الحصان، مع فرق في الوسط، وهو خيار يناسب شكل وجهها، أضفى عليها الرقيّ والأنوثة والجاذبيّة.

مكياجها

لا بدّ أن نتطرّق إلى مكياج ياسمين صبري في إطلالتها هذه، فهي أيضًا من العوامل التي ضاعفت جاذبيّتها.

لقد اعتمدت صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور، أبرزها أحمر الشفاه وظلال الجفون المستوحاة من لون الفستان، إضافة إلى الهايلايتر على زاوية العين الداخليّة.

وإضافة إلى ياسمين صبري، لفتتنا إطلالات النجمات في اليوم الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، إذ حرصن على التألّق بفساتين مزجت بين الرقيّ والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية