آخر إطلالة للتركية توبا بويوكستون قسمت الرأي حولها، فكيف بدت؟

آخر إطلالة للتركية توبا بويكستون قسمت الرأي حولها

مصدر الصورة: حساب انستغرام tubabustun.official@

ظهرت الممثلة التركية توبا بويوكستون في آخر إطلالة لها، بشكل مغاير عما اعتدنا رؤيته من هذه النجمة، ويبدو أن الآراء انقسمت حول اللوك الأخير لها، لكن على الأكيد أن توبا بيوكوستن في الأربعين لم تتغيّر أبدا.

ias

اجتمعت عدة نجمات تركيات في حفل جوائز نساء العام، والمقام في مدينة اسطنبول التركية لأول مرة، ويبدو أن توبا حصلت على جائزة معينة في الحفل، فما هي هذه الجائزة؟ وكيف بدت إطلالتها؟

توبا تحصل على جائزة

تألقت العديد من النجمات، وشخصيات بارزة في المجتمع والأعمال والرياضة والثقافة والفنون في حفل “جوائز نساء العام ” التي تستضيفها هاربر بازار تركيا Harper’s Bazaar Türkiye والمقام لأول مرة في مدينة اسطنبول.

ونالت النجمة التركية توبا بويوكستون جائزة “أفضل ممثلة في السنة”. كما يمكنكِ الإطلاع على النجمة التركية وهي تحتفل بعيد ميلادها مع ظافر العابدين.

إطلالة قسمت الرأي العام

اختارت توبا خلال ظهورها في الحفل، فستانًا ذهبي اللون، بتوقيع المصمم أوزغور ماسور، والذي منحها لونه جاذبيّة كبيرة.

تميز الفستان بطوله، وأيضًا ببالكم الطويل من جهة، والكتف المكشوفة من جهة أخرى. أما الخصر، فجاء على شكل عدة أحزمة مربوطة بشكل عشوائي، لينسدل الفستان بفتحة من الأمام، إلى الأسفل.

المميز كان بوضع بويوسكتون لقلادة رفيعة وطويلة من توقيع Cartier، أضفت الكثير من الجاذبية لفستانها، خاصّة وأن منطقة الصدر مفتوحة بشكل كبير.

ويبدو أن توبا اختارت اللون الأجمل من الفستان، فالمصمم عرض هذه القطعة بلونها الفضي، ما رأيكِ بخيار توبا؟ برأيي أن الذهبي أجمل بكثير.

إطلالة لم ترضِ الجميع

بدون شك أن جميع إطلالات النجمات، لا ترضي أذواق جميع المتابعين، الذين يعتبرون الحكم الأول والأخير على لوك نجماتهم.

ويبدو أن توبا لم تستطع إرضاء الجماهير بأسرها، حيث تم تداول عددًا من الانتقادات، طالت شكل الفستان، وفتحاته الكبيرة (الصدر، الظهر، وفتحة الساقين)، كما اعتبر العديد أن حصول بويسكتون على جائزة أفضل ممثلة، كان يستدعي اختيار اطلالة بشكل أفضل.

لكن يبدو أن الهجوم الأكبر طال تسريحة شعر النجمة التي اعتبرها الغالبية صادمة ولم تليق بها على الإطلاق.

أعتقد من خلال الصور، أن توبا لم تقم بأي تسريحة لشعرها، بل تركته طبيعيًا ومموجًا كما هو، كما أنّ قصّة الغرة لم تكن ملائمة لوجه النجمة ولا لشعرها.

باعتقادك، هل لوك النجمات العفوي والطبيعي أفضل من الإطلالات المكلّفة والزائدة عن حدّها؟ على الأرجح أن توبا تفضل البقاء من دون ماكياج، وصورها الشخصية أكبر دليل على ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية