أبرز أبناء المشاهير الذين شاركوا في الأعمال الرمضانية 2024

أبناء المشاهير لفتوا الأنظار بأدائهم في الأعمال الرمضانية 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرشا شربتجي rasha_hisham_shurbatji@ وبسنت صيام passantseyam@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبناء المشاهير والنجوم العرب، الذين لفتوا الأنظار بأدائهم في الأعمال الرمضانية التي تعرض خلال الموسم الحالي لعام 2024. وقد يهمكِ الإطلاع على أولاد مشاهير العرب الأكثر جاذبية وجمالا!

ias

قد تعتبر أحيانًا مشاركة ابناء النجوم في الأعمال الدرامية، أمر قد يظلم ظهورهم الفني، فالمتابع سيقارن أدائهم بأداء أسلافهم، وقد لا تكون النتجية لمصلحتهم، فما رأيكِ بعرض أبرز أسماء أبناء النجوم المشاركين في رمضان 2024 وتقييمكِ لأدائهم؟

وسام ابن الممثل أيمن رضا

قدم الفنان السوري وسام رضا، دور “السيكي” الذي يعمل في مكتب ياسين “يامن الحجلي” أحد أبناء بديعة، وقدم وسام مشاهد قليلة لكنها تمكنت من لفت الأنظار، حيث كشفت عن جانبه الكوميدي.

ورأى البعض أن وسام بدا نسخة من والده أيمن رضا في الشكل وطريقة الأداء بالكوميديا، حيث من المعروف إن ايمن رضا قدم العديد من الأدوار الكوميدية المميزة. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسل رمضاني يتابعه نجم الكرة الانكليزية محمد صلاح فماهو؟

بسنت ابنة أحمد صيام

أعربت الفنانة بسنت صيام، عن سعادتها بالتعاون مع والدها الفنان أحمد صيام، لأول مرة فى مسلسل “رحيل” من بطولة النجمة ياسمين صبرى، والمقرر عرضه قريبًا.

وأعربت بسنت في مقابلة لها، إنها كانت مترددة كثيرا عندما عرض عليها هذا الدور، بسبب مشاركة والدها فى المسلسل، موضحة أنها كانت تحاول أن تبتعد طوال هذه السنوات عن التعاون مع والدها، لذا رفضت الكثير من الأعمال. وأشارت إلى أن السبب الرئيسي الذى جعلها ترفض الظهور مع والدها فى أى عمل فنى، هو اعتقاد البعض أن مشاركتها فى هذا العمل نتيجة أنها ابنة الفنان أحمد صيام، مؤكدة أنهم سيتجاهلون أداءها ومجهودها حينها نتيجة لهذه الفكرة السلبية.

نور ابن خالد النبوي

يبدو أن مسلسل “امبراطورية ميم” لفت الأنظار إليه، بوجود الممثل خالد النبوي وابنه نور النبوي، الذي يلعب أيضًا في العمل دور الإبن.

ويبدو أن نور يشبه والده شكلًا ومضمونًا، حيث استطاع الشاب أن يحصد إشادات واسعة من الجمهور، خلال الأسبوع الأول من الموسم الرمضاني. وقد يهمكِ الإطلاع على اختلافات ما بين مسلسل امبراطورية ميم وفيلمه السابق فما هي؟

مريم ابنة روجينا واشرف زكي

خلال تصوير مسلسل سر إلهي، كانت مريم أشرف زكي، ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تلازم والدتها في الكواليس، فضلًا عن نشر مقاطع فيديو من موقع التصوير، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

بعد نشر الفيديوات التي جمعت الفنانة روجينا وابنتها «مريم» ظن البعض أنها تشجعها وتساندها خلال تصويرها مشاهد المسلسل، إلا أنه تبين أنها إحدى أفراد طاقم العمل، وهو ما اتضح بعد نشر البرومو، لتكن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها «مريم» والدتها بطولة العمل، وهو مسلسل «ستهم»، الذي عُرض في رمضان 2023. 

يوسف ابن حمادة هلال

يشارك يوسف هلال، ابن النجم حمادة هلال، والده في بطولة الجزء الرابع من مسلسل “المداح – أسطورة العودة”، الذي يعرض في رمضان 2024.

ويخوض يوسف حمادة هلال تجربته التمثيلية الأولى بالمسلسل الشهير الذي يُعرض هذه المرة تحت عنوان “أسطورة العودة”، فما رايكِ بأدائه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية