مسلسل رمضاني يتابعه نجم الكرة الانكليزية محمد صلاح فماهو؟

مسلسل رمضاني يتابعه نجم الكرة الانكليزية محمد صلاح

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد صلاح mosalah@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المسلسل الرمضاني الذي حاز على اعجاب نجم الكرة الانكليزية محمد صلاح، والذي يقوم بمتابعته خلال الشهر الفضيل، فماهو؟ وقد يهمكِ الإطلاع على لا كاسا دي بابيل يعود عبر الدراما المصرية.

ias

تستحوذ أخبار لاعب كرة القدم المصري، اهتمام رواد مواقع التواصل، وبمجرد طرحه عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستغرام للمسلسل الذي يتابعه، أصبح العمل وصلاح حديثا السوشال ميديا.

كامل العدد + 1 نال اعجاب صلاح

شارك نجم الكرة الإنكليزية، المصري محمد صلاح جمهوره بعدة فيديوات توثق ما يقوم به خلال شهر رمضان الفضيل.

وكانت البداية بنشر صورة له من صالة الألعاب الرياضية (الجيم) الخاصة به في منزله، حيث كان يخوض بعض التمارين بعد الساعة الواحدة والنصف ليلا، أي قبل أذان الفجر وبدء الصيام بساعات قليلة.

وفي مقطع فيديو آخر، تبيَّن أن صلاح يتابع مسلسل في شهر رمضان ويبدو أنه حاز على اعجابه وهو “كامل العدد +1″، خصوصا مشهد القمل التي تطلب فيه دينا في المسلسل من نجلها تنظيف شعره “بالفلاية” حتى لا يصيب محمد صلاح بالقمل لأن نجلها يلعب في النادى الأهلي وأغلبه في المنتخب، لذلك من الممكن أن العدوى تنتقل لمحمد صلاح.  وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

بدورها وجهت النجمة دينا الشربينى رسالة حب وشكر للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، وقائد منتخب مصر، بعد مشاهدته مسلسلها بإعادة نشر ستورى صلاح عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت قائلة: “من ستورى فخر العرب بنحبك أوى”.

صلاح يعيش الأجواء الرمضانية مع عائلته

نشر النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، صورا من احتفاله برفقة ابنتيه بشهر رمضان.

وظهر صلاح وهو يقوم بوضع زينة رمضانية على شكل هلال في منزله في ليفربول، كما ظهرت ابنتاه وهما تحملان فوانيس رمضان.

ويقضي صلاح حاليا إجازة قصيرة في انتظار استئناف منافسات الأندية في الدوريات الأوروبية.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية