صفات في فاي ستجعلها تفوز في قلب الدكتور جواد

صفات في فاي ستجعلها تفوز في قلب الدكتور جواد

صفات في فاي ستجعلها تفوز في قلب الدكتور جواد

عزيزتي هناك صفات في فاي ستجعلها تفوز في قلب الدكتور جواد، وذلك ضمن الاحداث المتوقع حصولها في المسلسل العربي الجديد “كريستال” الذي يعرض على شاهد وأم بي سي.

ias

ومُسلسل “كريستال” مقتبس من المسلسل التركي Güllerin Savaşı والذي يعرف باسم مسلسل حرب الورود، الذي تم البدء بعرضه عام 2014 وتضمن المسلسل التركي 68 حلقة مقسومة على جزئين. وقارني هنا أبطال مسلسل “كريستال” في النسخة التركية والعربية

صفات “فاي”

وتجدر الملاحظة أن آخر حلقة من المسلسل التركي حرب الورود عرضت في فبراير 2016، وحظي المسلسل بشهرة واسعة نتيجة قصته المشوقة وأبطال العمل الذين كانوا من مشاهير الممثلين الأتراك. ولا تنسي أن تتابعي أحداث مسلسل كريستال الجديد وموعد عرضه

وفي النسخة العربية، فإن “فاي” التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ستيفاني عطاالله، فتتمتع بكونها بريئة إلى أقصى الحدود وطيبة القلب وحنونة فضلاً عن طبعها الرومانسي الشديد وهذا مما لا شك سيجعل الطبيب جواد في المسلسل أن يقع في حبها.

فهي شفافة للغاية وصادقة وغالباً ما يحب الرجل المرأة التي تتمتع بهذا النوع من الصفات إذ يشعر بالراحة النفسية إلى جانبها، وبالتالي يعزز عامل الثقة في العلاقة بعيداً عن خطر الشك والخيانة.

إلى ذلك، فإن “فاي” أبعد ما يكون عن الشر أو الحيل الشريرة كما أنها ذكية ومثقة للغاية ولديها ميل للمرح والفرح وهذا ما يعزز عامل الجاذبية لديها خصوصاً أن الرجل يحب المرأة التي تفرح قلبه وتدخل السعادة إلى العلاقة بعيداً عن النكد والطاقة السلبية التي يهرب منها.

المسلسل لا يزال في بداياته وبانتظارك يا عزيزتي أحداث مشوقة للغاية، والأيام المقبلة ستكون كفيلة في ابراز قوة الحب الحقيقي.

وتذكري معنا كيف ردت نادين نجيم على انتقادات باميلا الكيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية