أبرز إطلالات جمال نادين لبكي في مهرجان كان السينمائي

استحقاق من نوع آخر أمام نادين لبكي هذا العام، وهو ترشّحها للانتخابات البلدية في بيروت، الحدث الذي يتزامن مع مهرجان كان السينمائي 2016، ما يعني أنها ستغيب عنه هذا العام، بعدما كانت عضو في لجنة التحكيم في العام الفائت. ياسمينة التي تفخر بمشاركة نادين في المحافل الدولية، وإنجازاتها الكثيرة، وحضورها الدائم على سجّادة المهرجانات العالمية أحبّت أن تتذكّر أبرز صيحات جمالها في مهرجان كان السينمائي عير السنوات.

ias

على رغم أنّ نادين لبكي صاحبة شعر أسود وعيون داكنة، ولكن جمالها يميل بطبيعيّته إلى الأسلوب الأوروبي، وملامح وجهها الناعمة تؤكد ذلك، ونادين التي تبتعد تماماً عن الصيحات القوية في مجال الجمال تحسّن الاختيار دائماً، وتظلّ في دائرة الأناقة المتميّزة. من ناحية الشعر، ظهرت نادين بتسريحات شعر طبيعية، مع الشعر المفرود والمموّج والغرّة القصيرة والجانبية، كما أنّها اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية. وهي عناوين تشعرنا أننا امام جمال نجمات أوروربيات. (بساطة نادين لبكي: عنوان إطلالتها الأنيقة).

من الشعر إلى الماكياج الذي غالباً ما يكون بسيطاً وناعماً، ولم تغيّر العادة على سجّادة كان الحمراء، غير أننا نلاحظ حبّها لصيحة السموكي الأسود في ماكياج العيون، الذي يليق بها إلى حدّ لافت، إلى جانب الماسكارا الكثيفة على الرموش، أما في ما يتعلّق في ماكياج الشفاه، فنجد اختيارها يرسو على التدرّجات الخفيفة كالزهري والبيج، إلاّ أنّها ظهرت في غير مرة بتدرّجات أقوى كالأحمر والبرتقالي. (أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي على مر السنوات).

ياسمينة تتمنّى التوفيق لنادين لبكي في استحقاقاتها المختلفة، وتأمل أن تراها في المهرجان في العام المقبل. كما تعدك بتغطية دقيقة لكل مجريات الحدث العالمي المنتظر.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية